نصائح تساعدك على تنسيق صيحة المونوكروم بإتقان

نصائح تساعدك على تنسيق صيحة المونوكروم بإتقان

  • السبت 13 نوفمبر 2021 20:59 2018-10-20 10:50:33

تعتبر صيحة المونوكروم أو اللون الموحد من اتجاهات الموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم، خاصةً بعد أن اتبعتها الكثير من شهيرات السوشال ميديا وعارضات الأزياء خلال إطلالاتهن الأخيرة، لكنّ أغلب النساء تميل في هذه الصيحة إلى اعتماد الألوان المحايدة مثل البيج والأبيض، لاعتقادهن أن تنسيق الألوان الأخرى يحتاج إلى مجهود كبير.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن بعض النساء تبتعد عن هذه الصيحة لاعتقادهن أن اللون الموحد سيجعل إطلالاتك مملة وتقليدية، والحقيقة هي عكس ذلك، فهو يمنحكِ إطلالة كلاسيكية أنيقة لكن عليكِ اتباع بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيق صيحة المونوكروم بإتقان وبطرق غير تقليدية.

أضيفي الإكسسوارات الملفتة للنظر

2021-11-image

تُعد الإكسسوارات من أهم القطع في إطلالات جميع السيدات والفتيات، والتي يمكنها أن تحول إطلالاتك البسيطة والمملة إلى إطلالة أنيقة وملفتة للنظر، لكن يجب على المرأة اختيار الإكسسوارات المناسبة، بالإضافة إلى تنسيق لون القطعة مع إطلالاتك، فمثلًا يمكنكِ اختيار حقيبة يد ذات شكل مميز بنفس لون الإطلالة أو قبعة رأس أنيقة للكسر من رتابة إطلالاتك.

اختاري القطع المريحة

2021-11-image-2

يمكنكِ الحصول على إطلالة أحادية اللون ومريحة ومميزة في الوقت ذاته من خلال اختيار بلوزة رياضية واسعة ملونة بألوان حيوية مع ليغينغز بذات اللون، فهذه الإطلالة يمكنكِ ارتداؤها في مختلف الأوقات، ونسقي معها حقيبة يد جلدية بلون آخر، وانتعلي حذاءً رياضياً.

نسقي لون الحذاء مع لون إطلالتك

2021-11-image-3

للحصول على إطلالة كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته، يمكنكِ تنسيق لون الحذاء السنيكرز مع لون إطلالتك، فهذه الطريقة أنيقة وسهلة التنسيق خاصةً وأن السنيكرز هو القطعة المفضلة لدى الكثير من الفتيات، فمثلاً يمكنكِ اختيار فستان ناعم باللون الأزرق مع حذاء سنيكرز باللون نفسه.

جربي البلايز ذات الياقة العالية

2021-11-image-4

تعشق معظم النساء ارتداء البلايز ذات الياقة العالية لأنها تشعرهن بالدفء، كما أنها أنيقة ومريحة وتليق بالعديد من القطع الشتوية سواء مع التنانير القصيرة أو تحت الفساتين الطويلة، فمثلاً يمكنكِ اختيار فستان صيفي ناعم باللون البرتقالي ومن تحته بلوزة ذات ياقة عالية باللون البرتقالي أو تدرجاته، وذلك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة في الوقت ذاته.

قد يعجبك ايضاً