كيف تنسّقين أحذية الكعب القصير مع إطلالاتك الخريفية والشتوية؟
موضة
28 أكتوبر 2021 6:08

كيف تنسّقين أحذية الكعب القصير مع إطلالاتك الخريفية والشتوية؟

avatar فرح الراغب

صيحة الأحذية ذات الكعب القصير، اجتاحت عالم الموضة في السنوات القليلة الماضية، بالطبع شاهدتها عبر العديد من صفحات النجمات وشهيرات السوشال ميديا، خاصة وأن هذا الموديل من الأحذية يمنحكِ الأسلوب العصري، بالإضافة إلى أن الأحذية ذات الكعب القصير مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لكن معظم النساء تعتقد أن هذه الأحذية صعبة التنسيق.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق الأنيقة التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية ذات الكعب القصير.

الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الجينز

إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يجازفن في إطلالاتهن، فأنتِ حتمًا تفضلين اعتماد الأحذية ذات الكعب القصير في إطلالاتكِ الكاجوال مع البنطلون الجينز. وخلال فصل الخريف أو الشتاء، قومي بتنسيق الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الجينز، وبلوزة ناعمة ودافئة، ومعطف طويل ذي لون حيوي، وذلك لتتمتعي بإطلالة شبابية وعصرية في الوقت ذاته.

الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الرسمي

البنطلون الرسمي من القطع الأساسية والعملية، ويُمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية ذات الكعب القصير، عند الذهاب للعمل أو لاجتماع ما، وذلك لتجعلي إطلالتك تبدو رسمية وأنيقة ومريحة في الوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون رسمي باللون الكحلي، ونسقيه مع بلوزة باللون نفسه، وحذاء باللون الكحلي أو الأسود، واختاري الجاكيت الرسمي في الأيام الباردة، لتجعلي إطلالتك غير تقليدية.

الأحذية ذات الكعب القصير مع المعطف الطويل

تمتّعي بأسلوب مغامر هذا الشتاء، ونسّقي الحذاء ذا الكعب القصير مع معطفك الطويل، فهذه الطريقة على الرغم من أنها جريئة، إلا أنها الأكثر رواجًا لهذا الموسم، وقد أعتمدتها الكثير من مدونات الموضة، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مبتكرة، نسّقي الأحذية ذات الكعب القصير مع المعاطف الطويلة ذات الألوان الحيوية، مثل الأزرق الفاتح أو الوردي، أو الأصفر أو البرتقالي.

الأحذية ذات الكعب القصير مع البنطلون الجلد

تتناسب الأحذية ذات الكعب مع البناطيل الجلدية بشكل رائع، بالرغم إن بعض السيدات لا يفضلن هذه القطع معًا، ولكن بحسب خبراء الموضة، فإن هذا الأطلالة مريحة ومختلفة، وأيضًا كلاسيكية؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد الأسود مع بلوزة باللون الأسود أو البني، ومعطف باللون البني الجملي واختاري أيضًا، الحذاء باللون الأسود والأبيض، لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة.