كيف تُنسقين الفيست الصوف بطريقة أنيقة؟
موضة
27 سبتمبر 2021 5:50

كيف تُنسقين الفيست الصوف بطريقة أنيقة؟

avatar فرح الراغب

يُعد الفيست الصوف من القطع الأساسية في خزانة المرأة خلال فصلي الخريف والشتاء، خاصة وأنه يمنح المرأة الدفء التي تحتاجه في الأيام الباردة، بالإضافة إلى أنه من القطع الأنيقة والمميزة، إلا أن المشكلة التي قد تواجه الفتيات والسيدات، هي كيفية تنسيقه مع الملابس الأخرى.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد ستساعدك على تنسيق الفيست الصوف خلال فصلي الخريف والشتاء، بكل سهولة وابتكار.

نسّقيه مع بلوزتك المفضلة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية أنيقة، فيمكنك اختيار الفيست الصوف بواحد من الألوان الداكنة، كالأسود أو الخمري أو الكحلي أو الألوان الأخرى المحايدة، ونسّقيه مع بلوزتك المفضلة، ويفضل أن تكون فاتحة اللون، واختاري بنطلونًا مناسبًا كالجينز الفاتح أو الغامق مثلًا.

نسّقيه مع الفساتين

هناك العديد من الفساتين الناعمة التي تفضلين ارتداءها خلال فصلي الخريف والشتاء، ولا تعلمين كيف ذلك. لكن بحسب خبراء الموضة، فإنه بإمكانك تنسيق أي فستان ناعم وبسيط مع فيست صوف أنيق بلون يتماشى معه، ويُنصح باختيار الفيست الصوف القصير مع الفساتين الطويلة، لتحصلي على الدفء والأناقة معًا في إطلالة واحدة دون أي مجهود.

نسّقيه مع القميص الأبيض

تمتلك الكثير من الفتيات القميص الأبيض السادة، إلا أنهن يحترن بطريقة تنسيقه خلال فصلي الخريف والشتاء، والآن يمكنكِ تنسيق الفيست الصوف مع بنطلون رسمي بسيط، وقميص أبيض ناعم، وانتعلي في هذه الإطلالة حذاء رياضيًا باللون الأسود أو الأبيض، لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة.

نسّقيه مع بلوزة ذات كمّين منفوخين

إن كنت من محبات الإطلالات اليومية، يمكنكِ اختيار فيست صوف سادة بلون ناعم ومحايد، كالبيح أو الوردي الفاتح، ونسقيه مع بلوزة دافئة ملونة أو بطبعات لافتة مع كمّين منفوخين، فهذه الإطلالة ستجعلك أنيقة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع القميص الجينز

يمكنكِ تنسيق الفيست الصوف القصير مع قميص جينز ثقيل، وتنورة جينز مستقيمة، وانتعلي حذاء مميزًا وأنيقًا، واختاري حقيبة يد ذات شكل غير تقليدي لتحصلي على إطلالة يومية شبابية ناعمة ومريحة للنظر.