أنماط بنطلونات ستكون رائجة في شتاء 2021

موضة

أنماط بنطلونات ستكون رائجة في شتاء 2021

تفضل معظم النساء ارتداء البنطلون خلال فصل الشتاء، وذلك لأنه يُبقي الأرجل دافئة طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه متعدد الأنماط وسهل التنسيق، كما أن البنطلون من القطع العملية والأساسية في جميع الفصول. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، أبرز أشكال البنطلون الرائجة خلال شتاء 2021، والتي يمكنكِ ارتداؤها في جميع أيام الشتاء.

الجينز الضيق

img يُعد الجينز الضيق من القطع التي تتناسب بشكل كبير مع أحذية فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع الحذاء الرياضي أو العسكري أو أحذية الكاحل، فجميعها أنيقة ومثالية، إلا أن خبراء الموضة ينصحون باختيار الجينز الضيق الغامق في فصل الشتاء؛ لأن اللون الغامق قادر على نقل الإطلالة إلى مستوى آخر. كما أن الجينز الضيق من البنطلونات سهلة التنسيق، ويليق بمختلف أذواق النساء، ويمكنكِ ارتداؤه مع بلوزة دافئة ووشاح أو مجوهرات أو قبعة صغيرة ناعمة، كما يمكنك إضافة حزام له لتزيدي من جمال إطلالاتك.

البنطلون الصوف

img البنطلون الصوف من القطع الأساسية في فصل الشتاء، خاصة للنساء اللواتي يعملن في مكاتب باردة أو يتنقلن كثيرًا في الخارج، ويوصي خبراء الموضة باختيار البنطلون الصوف بألوان محايدة داكنة كالأسود والكحلي والرمادي، وذلك لتسهّلي على نفسك تنسيقه وارتداءه؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة كلاسيكية ناعمة أو بلوزة صوفية دافئة.

جينز البوي فريند

img تكاد لا تخلو خزانة أي فتاة من جينز "البوي فرند"، فهو من القطع المميّزة، أو يمكن القول، إنه من القطع الأساسية، خاصة أنه مريح ويتماشى مع مختلف المناسبات، سواء النهارية أو الليلية، ويمكنكِ اختيار النمط الذي يتناسب معك، سواء الكلاسيكي أو الفاتح أو الأسود أو الممزق، ولكن احرصي دائمًا على ارتدائه بطرق غير تقليدية ، لكي لا تبدو إطلالتك عادية ومملة. كما يمكنكِ تنسيقه مع أحذية الـ UGG خاصة وأنها مريحة ودافئة، وتتناسب مع فصل الشتاء.

الليغنغز

img تفضل الكثير من النساء ارتداء الليغنغز في الإطلالات غير رسمية، خاصة وأنه مريح وأنيق في الوقت ذاته. وخلال الأيام الباردة، يمكنكِ الاستعانة بالبلايز الصوفية الطويلة والجوارب الدافئة والسترة الجلدية أيضًا، لتحصلي على إطلالة دافئة وأنيقة في الوقت نفسه. ولتكسري من رتابة اللون الأسود، يمكنكِ اختيار بلوزة بلون جريء كالفوشيا أو الأزرق مثلًا.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً