قواعد اتبعيها عند ارتداء جاكيت الجينز

موضة

قواعد اتبعيها عند ارتداء جاكيت الجينز

قد يكون جاكيت الجينز، هو الخيار الأول عند النساء في فصلي الخريف والشتاء، خاصة وأنه من القطع المريحة والحيوية، وعادة ما تميل النساء إلى ارتدائه بألوان معينة، مثل الأزرق أو الأبيض أو الأسود، وهذا ما يجعل البعض منهن تملّ منه بعد فترة من الوقت. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القواعد التي عليكِ إتباعها عند تنسيق الجاكيت الجينز خلال إطلالاتك الخريفية والشتوية، دون أن تظهري بشكل ممل أو غير أنيق.

طي كمّي جاكيت الجينز الواسع

img تفضل معظم السيدات والفتيات، ارتداء الجاكيت الجينز الواسع أو الفضفاض، لكن لتجعلي هذه الإطلالة جذابة وغير مملة، فقط قومي بطي كمّي الجاكيت طيتين بسيطتين، فهذه الحركة كافية إلى نقل إطلالتك من مرحلة إلى أخرى.

اختاري جاكيت الجينز الواسع مع البنطلون الضيق أو المستقيم

img مهما كان البنطال الذي تريدين ارتداءه إن كان جينزًا رسميًا أو رياضيًا مع الجاكيت الجينز الواسع، فيجب أن يكون ضيقًا أو ذا قصة مستقيمة، ويمكنكِ أيضًا انتعال حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ، لموازنة الإطلالة وجعلها أنيقة ومميزة.

اختاري جاكيت الجينز القصير مع الشورت القصير

img يتناسب الجاكيت الجينز الطويل مع اللغينغز والفستانين الطويلة، على عكس الجاكيت الجينز القصير، الذي يتناسب مع الفستان القصير أو الشورت القصير، لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة مميزة، من خلال إتباع هذه القاعدة، فمثلًا قومي بتنسيق الجاكيت الجينز القصير مع شورت جلد قصير.

جربي تنسيق درجات اللون الأزرق

img يمكنكِ ارتداء الجينز من الرأس إلى القدمين، إلا أن خبراء الموضة يوصون بعدم مطابقة الألوان مع القطع الجينز، فمثلًا يمكنكِ اختيار قميص جينز بلون شاحب، وبنطلون جينز بلون أزرق غامق، ويمكنك إضافة بعض القطع الجينز السوداء أو الرمادية.

اختاري إطلالة أحادية اللون لكن بلون غير الأزرق

img تفضل بعض السيدات والفتيات إطلالات أحادية اللون، لذلك يمكنكِ فعل ذلك لكن بلون غير الأزرق؛ إذ يمكنكِ اختيار بدلة جينز كاملة ذات لون زاهٍ، مثل الوردي أو البنفسجي أو الأحمر، أو حتى الأسود أو الأبيض الأنيق. لكن احرصي على ارتداء تانك توب أو بلوزة سفلية بلون مختلف، لإعطاء مظهرك لمسة مختلفة، ويفضل أن يكون لون القطعة المختلف، متناسق مع لون حذائك، حتى لا تضظري إلى إدخال المزيد من الألوان إلى إطلالتك.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً