إطلالات خريفية يمكنكِ الاستعانة بها عند موعدك الغرامي

موضة

إطلالات خريفية يمكنكِ الاستعانة بها عند موعدك الغرامي

تفضّل الكثير من السيدات والفتيات اختيار ملابس خريفية أنيقة وحيوية، إلا أن الملابس الخريفية عادةً ما تكون ذات ألوان غامقة وهادئة، وهذا ما يجعلهن يحترن حول القطع الخريفية المميزة، والتي يمكنهن ارتداؤها خلال مواعيدهن الغرامية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الخريفية العملية المريحة والأنيقة، التي يمكنكِ تنسيقها خلال أي موعد غرامي. بنطلون الجلد مع بلوزة صوفية يُعد البنطلون الجلد الأسود من القطع الأساسية داخل خزانة جميع الفتيات في فصلي الخريف والشتاء، فهو يمنح إطلالتهن مظهرًا أنيقًا ومميزًا، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صوفية باللون البني الجملي. ولتضيفي المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك، انتعلي حذاء كاحل مدببا

تفضّل الكثير من السيدات والفتيات اختيار ملابس خريفية أنيقة وحيوية، إلا أن الملابس الخريفية عادةً ما تكون ذات ألوان غامقة وهادئة، وهذا ما يجعلهن يحترن حول القطع الخريفية المميزة، والتي يمكنهن ارتداؤها خلال مواعيدهن الغرامية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الخريفية العملية المريحة والأنيقة، التي يمكنكِ تنسيقها خلال أي موعد غرامي.

بنطلون الجلد مع بلوزة صوفية

img

يُعد البنطلون الجلد الأسود من القطع الأساسية داخل خزانة جميع الفتيات في فصلي الخريف والشتاء، فهو يمنح إطلالتهن مظهرًا أنيقًا ومميزًا، وخلال فصل الخريف يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صوفية باللون البني الجملي. ولتضيفي المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك، انتعلي حذاء كاحل مدببا من الأمام.

بنطلون كوردروي مع بلوزة ناعمة

img

حقق البنطلون الكوردروي رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، نظرًا لأناقته المميزة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة ناعمة وذات رقبة عالية سوداء، وانتعلي حذاء عسكريا باللون البني، ليعطي إطلالاتك المزيد من النعومة والدفء.

بنطلون كاروهات مع معطف

img

يعد البنطلون الكاروهات ذو اللون المشرق من الخيارات المناسية لإبراز جمال إطلالاتك في المواعيد الغرامية؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون كاروهات باللون البرتقالي والأسود، ونسقيه مع معطف شتوي دافئ ذي لون فاتح كالبني أو البيج أو البرتقالي، وانتعلي حذاء كاحل بلون مميز، لتحصلي على إطلالة مريحة وأنيقة بالوقت ذاته.

تنورة ميدي مع بلوزة صوفية

img

يمكنكِ اختيار التنورة الميدي خلال موعدك الغرامي في فصل الشتاء، ونسقيها مع بلوزة صوفية دافئة وأنيقة، واختاري تنورة ميدي تحتوي على بعض النقوشات الحيوية والأنيقة، وانتعلي حذاء طويلا مدببا من الأمام بلون بني، مع حقيبة يد بنفس اللون، لتزيدي من أناقة إطلالاتك وتجعليها مميزة وناعمة.

تنورة قصيرة ودافئة

img

تعتبر التنورة القصيرة من أبرز القطع التي تعشقها الفتيات، فهي تظهر أنوثتها بشكل لا مثيل له، لذلك هي من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها بكل سهولة على موعدك الغرامي، وخلال فصل الخريف قومي بتنسيق التنورة القصيرة مع بلوزة دافئة، لتحصلي على إطلالة رومانسية عصرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً