كيف تنسّقين اللون البرتقالي ضمن إطلالاتك الخريفية؟

موضة

كيف تنسّقين اللون البرتقالي ضمن إطلالاتك الخريفية؟

يمنح اللون البرتقالي بجميع تدرّجاته خلال فصل الخريف إطلالة ساحرة، كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش ويمنحكِ بالوقت ذاته الرقي والأناقة، فهو لون يعبّر عن الحياة والدفء، بالإضافة إلى أنه من الألوان الرائجة لخريف 2021. لذلك إذا كنتِ ترغبين بإضافة لمسة مبتكرة من الأناقة إلى إطلالاتك، فلا تترددي في اعتماد اللون البرتقالي بمختلف تدرجاته في إطلالاتك، وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيقه ضمن إطلالاتك الخريفية. اختاري قطعًا ناعمة باللون البرتقالي تعتقد الكثير من السيدات أن اختيار إطلالة كاملة باللون البرتقالي، أمر جريء وغير أنيق، وهؤلاء يمكنهم الحصول على لوك بسيط ومميز من خلال اختيار

يمنح اللون البرتقالي بجميع تدرّجاته خلال فصل الخريف إطلالة ساحرة، كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش ويمنحكِ بالوقت ذاته الرقي والأناقة، فهو لون يعبّر عن الحياة والدفء، بالإضافة إلى أنه من الألوان الرائجة لخريف 2021.

لذلك إذا كنتِ ترغبين بإضافة لمسة مبتكرة من الأناقة إلى إطلالاتك، فلا تترددي في اعتماد اللون البرتقالي بمختلف تدرجاته في إطلالاتك، وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الأفكار والنصائح التي قد تساعدك على تنسيقه ضمن إطلالاتك الخريفية.

اختاري قطعًا ناعمة باللون البرتقالي

img

تعتقد الكثير من السيدات أن اختيار إطلالة كاملة باللون البرتقالي، أمر جريء وغير أنيق، وهؤلاء يمكنهم الحصول على لوك بسيط ومميز من خلال اختيار قطعة ناعمة باللون البرتقالي، فمثلا يمكنكِ ارتداء بلوزة برتقالية مع بنطلون بلون داكن أو محايد أو حتى مع جينز، كما يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون البرتقالي ونسّقيه مع بلايز بألوان محايدة مثل الأبيض أو البيج.

اعتمديه على شكل إطلالة أحادية اللون

img

هذه الإطلالة تتطلب القليل من الجرأة لكنها مميزة ورائعة خاصةً وأن الإطلالة أحادية اللون تعدّ إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، لكنّ أغلب النساء تميل في هذا الاتجاه إلى الألوان المحايدة مثل البيج والأبيض، حتى لا تبدو إطلالتهم غير أنيقة لكن خلال خريف 2021، ستتغير هذه الفكرة وستذهب النساء نحو المزيد من الجرأة؛ إذ يمكنكِ اختيار بدلة نسائية كاملة باللون البرتقالي، وكسرها بلون حذاء أو حقيبة يد مختلفة.

امزجيه مع الألوان الزاهية

img

وإذا كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن تنسيق الألوان الزاهية والجريئة معًا، فهذه الإطلالة مناسبة لك خاصةً وأنه خلال فصل الخريف يمكنك ارتداء اللون البرتقالي مع الألوان الداكنة والمحايدة، وأيضاً الساطعة؛ إذ يمكنكِ تنسيق بلوزة باللون البرتقالي مع بنطلون باللون الأخضر، أو بنطلون باللون البرتقالي مع بليزر باللون البنفسجي.

اختاري الإكسسوارات ذات اللون البرتقالي

img

إذا كنتِ من السيدات اللواتي لا يفضلن اللون البرتقالي ولا يفضلن ارتداءه، فما زال بإمكانك الاستمتاع بهذا اللون المميز الجميل مع إكسسواراتك؛ إذ يمكنكِ اختيار حقيبة يد باللون البرتقالي، أو أقراط مميزة الشكل بهذا اللون أيضاً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً