اعتمدي البلوزة السوداء بهذه الطرق العصرية في خريف 2021

موضة

اعتمدي البلوزة السوداء بهذه الطرق العصرية في خريف 2021

البلوزة السوداء قطعة أساسية موجودة في خزانة أي سيدة أو فتاة مهما كان أسلوبها، خاصة في فصل الخريف، فهي المنقذة في الكثير من الأيام الباردة والتي تشعرين بها بأنكِ لا تمتلكين الكثير من الملابس، أو ليس لديكِ الوقت الكافي للمغامرة في التنسيق. ولكي لا تكون إطلالاتكِ مملة في البلوزة السوداء، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات التي قد تساعدك على تنسيق البلوزة السوداء بطرق مميزة وأنيقة.

نسّقيها مع البنطلون الجينز

img لإطلالة كاجوال سريعة، يمكنكِ اعتمادها في حال ذهبتِ مع الأصدقاء إلى المول أو لعشاء سريع، اعتمدي بنطلون جينز أسود مع البلوزة السوداء بالطريقة التي تناسب أسلوبكِ ومناسباتكِ، فمثلًا في الخروجات السريعة، يمكنكِ انتعال الحذاء الرياضي، أما في خروجات العشاء أو العمل، يمكنكِ انتعال حذاء بكعبٍ عالٍ.

نسّقيها مع تنورة بنقشات الورود

img تعتقد الكثير من النساء، أن تنسيق التنورة مع البلوزة تنسيق اعتيادي، لكن ليس إن قمتِ باتباع بعض الحيل التي ستنقل إطلالاتك إلى مستوى آخر، فمثلًا اختاري البلوزة السوداء الناعمة والبسيطة وارتديها مع تنورة بنقشات الورود، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ، فهذه الإطلالة كلاسيكية وعملية، بالإضافة إلى أنها بسيطة وأنثوية.

نسّقيها مع البنطلون الأبيض

img تعتبر موضة دمج اللونين الأسود مع الأبيض، من أبرز صيحات الموضة الرائجة لمختلف المواسم، كما ستكون أيضًا موجودة في موضة الموسم الخريفي، فاللون الأبيض مع الأسود يعطيكِ إطلالة أنيقة فيها لمسات كلاسيكية، ولمسات عصرية وشبابية؛ إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الأبيض، وتنسيقه مع البلوزة ذات اللون الأسود وعليها بعض النقشات الخفيفة باللون الأبيض، لتحصلي على المزيد من الجمال.

نسّقيها مع البنطلون الجلد

img إذا كنتِ من متتبعات آخر صيحات الموضة، فأنتِ تعلمين أن البنطلون الجلد من أبرز صيحات الموضة لخريف 2021، ويمكنكِ بكل سهولة دمج البنطلون الجلد الأسود مع بلوزة باللون الأسود أو الرمادي الغامق، لتكسري من رتابة إطلالاتك.

نسّقيها مع البايكرز شورت

img يتناسب البايكرز شورت مع جميع الإطلالات اليومية والكاجوال، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع البلوزة السوداء، لتحصلي على إطلالة خريفية شبابية ومميزة.

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً