البليزر المخمل قطعة أساسية في خريف 2021.. كيف تنسّقيه؟

موضة

البليزر المخمل قطعة أساسية في خريف 2021.. كيف تنسّقيه؟

يُعد المخمل من أفخم أنواع الأقمشة، كما أنه يتربع على عرش الموضة هذا الخريف، ليتصدر قائمة أشهر أقمشة الأزياء الخريفية، فالمخمل من الصيحات التي لا غنى عنها في الأجواء الباردة لما تمنحه من دفء وأنثوية. ويُعد البليزر المخمل من أساسيات صيحات الموضة في فصلي الخريف والشتاء، خاصةً وأن ألوانه تتناسب مع أجوائهما. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر المخمل خلال خريف 2021. نسّقيه مع البنطلون الرسمي ارتداء البنطلون الرسمي قد يجعل ملابسك تبدو رسمية وغاية في الأناقة، لذلك خلال اجتماعات العمل جرّبي ارتداء البليزر المخمل الذي سوف يجدد من إطلالتك التقليدية، ونسقيه مع

يُعد المخمل من أفخم أنواع الأقمشة، كما أنه يتربع على عرش الموضة هذا الخريف، ليتصدر قائمة أشهر أقمشة الأزياء الخريفية، فالمخمل من الصيحات التي لا غنى عنها في الأجواء الباردة لما تمنحه من دفء وأنثوية.

ويُعد البليزر المخمل من أساسيات صيحات الموضة في فصلي الخريف والشتاء، خاصةً وأن ألوانه تتناسب مع أجوائهما.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر المخمل خلال خريف 2021.

نسّقيه مع البنطلون الرسمي

img

ارتداء البنطلون الرسمي قد يجعل ملابسك تبدو رسمية وغاية في الأناقة، لذلك خلال اجتماعات العمل جرّبي ارتداء البليزر المخمل الذي سوف يجدد من إطلالتك التقليدية، ونسقيه مع البنطلون الرسمي، لتجعلي إطلالاتك الرسمية مميزة وأنيقة.

نسّقيه مع الجينز

img

تتبع العديد من النساء قاعدة قديمة تقول إن البليزر لا يصلح ارتداؤه مع البنطلون الجينز، لكن بحسب خبراء الموضة فإن هذه المقولة غير صحيحة على الإطلاق؛ إذ يمكنكِ تنسيق هذه القطع معًا بكل سهولة وأناقة وأضيفي حذاء بكعب عال خلال مناسباتك الرسمية أو حذاء رياضيا خلال إطلالاتك اليومية.

نسّقيه مع الجينز الأسود

img

الجينز الأسود من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أي إطلالة خريفية ويُسهل عليكِ تنسيقها من دون أي مجهود، كما هي من أساسيات خزانة فصل الخريف، وأضيفي لإطلالاتك البليزر المخمل، لتتحصلي على إطلالة أنيقة.

نسّقيه مع الفستان الحرير

img

تُعد الفساتين الحريرية من القطع المناسبة ليلا ونهارا، وتبدو أنيقة للغاية في جميع المناسبات، فمن المعروف أن الملابس الحريرية تضيف اتزانًا لمظهرك أثناء النهار ولمسة من التألق المبهر في الليل، ويمكنك ارتداء الفستان الحريري خلال الأيام الخريفية الباردة مع اللبليزر المخمل، لتحصلي على إطلالة دافئة ورائعة في الوقت ذاته.

نسّقيه مع التنورة المخمل

img

إذا كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية وجريئة عليك تنسيق البليزر المخمل مع التنورة المخمل، فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو اختيار لون التنورة الذي يتوافق مع لون البليزر سواء في إطلالة بعد الظهيرة أو المساء، فمثلاً يمكنكِ اختيار البليزر باللون الكحلي مع تنورة باللون الأصفر، فهذه الألوان خريفية مميزة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً