اتجاهات جديدة تكشف المزيد عن موضة أزياء خريف 2021
موضة
15 أغسطس 2021 21:15

اتجاهات جديدة تكشف المزيد عن موضة أزياء خريف 2021

avatar فرح الراغب

كلما اقترب فصل الصيف من نهايته، كلما اتضحت خطوط واتجاهات موضة لفصل الخريف الذي يليه، فالمعروف أن كبار مصممي الأزياء حول العالم، يقومون خلال فصل الصيف، بالكشف عن إتجاهات الأزياء لفصل الخريف، والتي يكون متابعو وعشاق الموضة بانتظارها عادة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الموضة التي كشف عنها مصممو الأزياء، والتي ستكون هي الرائجة خلال خريف 2021.

التنانير المستقيمة

تُعد التنورة المستقيمة من أبرز الصيحات الرائجة خلال خريف 2021، والتي يمكنك اعتمادها على طريقة شهيرات السوشال ميديا، لتواكبي آخر صيحات الموضة، وتبدو إطلالتك أنيقة وعصرية.

وخلال الأجواء الباردة، يمكنكِ تنسيق التنورة المستقيمة مع بلوزة شتوية مميزة، واختاري الجاكيت المنفوخ، ليزيد من جمال إطلالاتك، وانتعلي صندلًا ذا أربطة.

الفساتين الساتان

قديمًا كان قماش الساتان هو من أبرز الأقمشة المثالية للسهرات، لكن قبل سنوات بدأت تتغير هذه الفكرة، فأصبح الفستان الساتان، هو الخيار الأفضل للفتيات في الأيام الدافئة والباردة، فهو يعطي شياكة لا تضاهى، كما يجعل إطلالاتك تتمتع بسحر خاص وأناقة عصرية، بالإضافة إلى أنه من القطع التي تليق بكل المشاوير والمناسبات النهارية والمسائية المنوّعة. وخلال الأيام الباردة، يمكنكِ إضافة جاكيت أنيق له.

الإطلالات أحادية اللون

تتميز إطلالات فصل الخريف بألوانها المميزة والمتوازنة، وهذا العام ستكون الإطلالات مميزة، بسبب اعتماد موضة ملابس أحادية اللون. وإذا كنتِ ترغبين في مواكبة هذه الصيحة، لا تترددي في اختيار الألوان الغامقة وكسرها، إما بلون جريء لحذاء أو لحقيبة يد، فمثلًا يمكنكِ اختيار بنطلون أسود مع بلوزة باللون نفسه، وانتعلي حذاء باللون الأحضر، ليميّز إطلالاتك.

الإطلالات ذات الألوان الجرئية

يبدو أن المظهر الجريء والملون، أقترب من احتلال المركز الأول في أبرز إتجاهات الموضة لعام 2021، فأغلب مصممي الأزياء اختاروا الألوان المشبعة والجرئية، لتميّز تصميمهم هذا العام. وخلال خريف 2021، سنرى العديد من القطع الأنيقة وذات الألوان الجرئية، مثل الأزرق مع الأصفر أو الأخضر، بالإضافة إلى اللون الفوشي والبرتقالي، اللذين ظهرا بشدة خلال فصل الصيف أيضًا.