أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات ملائمة لأجواء الشاطئ

موضة

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات ملائمة لأجواء الشاطئ

مع بدء فصل الصيف تبدأ الكثير من السيدات والفتيات بالتحضير لإطلالات الشاطئ، والتي تتميز عن غيرها من الملابس، بأنها مريحة وحيوية، وتتناسب مع أجواء الشاطئ الحارة والرطبة، كما يجب أن تكون فضفاضة إلى حدٍ ما كي لا تقيد حركتك، ولتعطيكِ مظهرا جذابا وعصريا وأيضا مواكبا للموضة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض قطع الملابس التي تتناسب مع أجواء الشاطئ والبحر. الجمبسوت المقلم ما زال الجمبسوت المقلم واحدا من أفضل ملابس الشاطئ؛ لأنه يمنحك الإطلالة العملية التي تبحثين عنها، كما أنه يتميز بتصميم عصري يساعدك في الحصول على إطلالة كاجوال بشكل غير تقليدي، فمثلا يمكنكِ اختيار الجمبسوت المقلم أثناء النهار، وفي

مع بدء فصل الصيف تبدأ الكثير من السيدات والفتيات بالتحضير لإطلالات الشاطئ، والتي تتميز عن غيرها من الملابس، بأنها مريحة وحيوية، وتتناسب مع أجواء الشاطئ الحارة والرطبة، كما يجب أن تكون فضفاضة إلى حدٍ ما كي لا تقيد حركتك، ولتعطيكِ مظهرا جذابا وعصريا وأيضا مواكبا للموضة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض قطع الملابس التي تتناسب مع أجواء الشاطئ والبحر.

الجمبسوت المقلم

img

ما زال الجمبسوت المقلم واحدا من أفضل ملابس الشاطئ؛ لأنه يمنحك الإطلالة العملية التي تبحثين عنها، كما أنه يتميز بتصميم عصري يساعدك في الحصول على إطلالة كاجوال بشكل غير تقليدي، فمثلا يمكنكِ اختيار الجمبسوت المقلم أثناء النهار، وفي فترة المساء يمكنكِ وضع قميص خفيف عليه، ليعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه.

الفستان الطويل

img

يعد الفستان الطويل من القطع المفضلة لدى أغلب السيدات، وأيضا شهيرات السوشال ميديا، فهو يضيف للمرأة مظهرا رائعا، كما أن تنسيقه لا يحتاج منكِ سوى دقائق معدودة، أي اختاري ملابس السباحة ونسقي معها لون الفستان الذي تودين ارتداءه.

الطقم العصري

img

أصبحت معظم الفتيات في الآونة الأخيرة تختار طقما عصريا مصنوعا من قماش صيفي كالقطن أو الكتّان خلال ذهابهن إلى الشاطئ أو برك السباحة، فهذه القطعة تمنحهن الراحة وتحميهن من الحر، بالإضافة إلى أنها تعطيهن مظهرا أنيقا وشبابيا مناسبا للأجواء الصيفية الحارة.

الفستان الأبيض القصير

img

يُعد الفستان الأبيض القصير واحدة من أنجح إطلالات الشاطئ؛ فلون الأبيض يتناسب مع الطقس الحار، والماء، كما يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة مع إكسسوارات القش، أو أي إكسسوارات أخرى ذات طابع عصري.

الجمبسوت المطبوع بنقوش الزهور

img

يُعد الجمبسوت المطبوع بنقوش الزهور من أكثر إطلالات الشاطئ جاذبية، وذلك بسبب الأزهار ذات الألوان والأحجام المختلفة الموجودة عليه، كما أنه يمكنكِ تنسيقه مع إكسسوارات ناعمة وعصرية، لتعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة والجمال، دون مبالغة.

التنورة الماكسي

img

إن كنت تريدين اختيار ملابس مميزة للشاطئ فعليك اختيار التنورة الماكسي الملونة أو التي تتميز بنقوش الورود، وقومي بتنسيقها مع بلوزة صيفية ملونة، لتحصلي على إطلالة رائعة ومميزة بشكل كبير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً