قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتك خلال صيف 2021

موضة

قطع أساسية يجب أن تكون في خزانتك خلال صيف 2021

تتنوع صيحات الموضة وتتجدد مع بداية كل فصل، ولكن تبقى هناك بعض القطع الأساسية التي لا يمكن أن تغيب عن إطلالة أي فتاة أو سيدة، ومع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تصبح الملابس بشكل عام أكثر بساطةً وراحةً، والقطع الأساسية هي من تبرز جمال إطلالاتك. سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات والسيدات خلال صيف 2021. القطع البيضاء الفضفاضة تُعد القطع البيضاء من القطع الكلاسيكية التي لا بد من أن تقتنيها كل سيدة، فاللون الأبيض يمنحك إطلالة مشرقة وأنيقة خاصة إذا اخترت القطعة المناسبة لشكل جسمك، والمعروف أن القطع البيضاء يمكن

تتنوع صيحات الموضة وتتجدد مع بداية كل فصل، ولكن تبقى هناك بعض القطع الأساسية التي لا يمكن أن تغيب عن إطلالة أي فتاة أو سيدة، ومع بدء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تصبح الملابس بشكل عام أكثر بساطةً وراحةً، والقطع الأساسية هي من تبرز جمال إطلالاتك.

سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات والسيدات خلال صيف 2021.

القطع البيضاء الفضفاضة

img

تُعد القطع البيضاء من القطع الكلاسيكية التي لا بد من أن تقتنيها كل سيدة، فاللون الأبيض يمنحك إطلالة مشرقة وأنيقة خاصة إذا اخترت القطعة المناسبة لشكل جسمك، والمعروف أن القطع البيضاء يمكن تنسيقها مع الإطلالات الرسمية، والبدل، وتحت الجاكيتات الرسمية كما يمكنكِ تنسيقها مع الجينز لإطلالة كاجوال في نهاية الأسبوع.

ملابس السباحة السوداء

img

أثبتت ملابس السباحة السوداء أنها من القطع المثالية واللافتة للنظر، وقد حقق اللون الأسود نجاحًا كبيرًا مع ملابس السباحة خلال الأعوام الماضية، ولا يلزم بالضرورة ارتداؤه دائماً؛ إذ يمكنكِ اختيار ملابس السباحة ذات الألوان الزاهية أو المطبوعات، لكن ملابس السباحة ذات اللون الأسود هي الأنيقة والخالدة والتي يمكنك حملها من الصيف إلى الصيف دون الخوف من تغير اتجاهات الموضة.

الصنادل المسطحة

img

تميل الكثير من السيدات إلى ارتداء الصنادل المريحة خلال فصل الصيف، ويبتعدن عن الأحذية المغلقة، فالمعروف أن الصنادل المسطحة أنيقة وشبابية بالوقت ذاته؛ إذ يمكنكِ اختيار الصنادل ذات الأشرطة الملونة، أو التي تحتوي على كعب صغير جدا.

القمصان الواسعة

img

تعتمد الفتيات بشكل عام في فصل الصيف على القمصان سواء مع البناطيل أو التنانير وحتى الشورتات، لكن يمكنكِ اعتماد القمصان الواسعة بعد الآن، خاصةً وأنها تعطي إطلالاتك الطابع الأنثوي المميز، إذ يمكنكِ اختيار القمصان الواسعة ذات الأكمام المنفوخة، أو تلك المزيّنة بكسرات ضيقة عند الخصر، ولإطلالة تلفت الأنظار والانتباه؛ فقط قومي بتنسيق القميص الواسع مع البنطلون الجينز الضيق.

الشورت القماش

img

يعطي الشورت القماس الفتاة راحة خلال المشي، كما يجعل إطلالتها صيفيّة بامتياز، خاصةً إذا تم تنسيقه مع بلوزة صيفية، وإضافة بعض الإكسسوارات الناعمة للإطلالة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً