6 أفكار تساعدك على تنسيق البناطيل ذات الخصر العالي
موضة
13 يونيو 2021 22:08

6 أفكار تساعدك على تنسيق البناطيل ذات الخصر العالي

avatar فرح الراغب

ترغب جميع السيدات ارتداء البناطيل ذات الخصر العالي، وذلك لأنها تجعل الساقين أطول، كما أنها تبرز منحنيات الجسم بأسلوب أنيق وملفت، بالإضافة إلى أنه من القطع العصرية والأنوثة، وتلائم جميع الأجساد حتى الممتلئة منها، شرط اختيار القصة التي تناسبك.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق البنطلون ذات الخصر العالي، بطريقة سهلة وأنيقة.

نسقيه مع الجاكيت الرسمي

حتى تحصلي على إطلالة أنيقة وشبابية بالوقت ذاته، نسقي البنطلون ذات الخصر العالي مع بلوزة صيفية ناعمة، واختاري جاكيتًا رسميًا قصيرًا ليتناسب مع طبيعة إطلالتك، وأنتعي حذاء رياضيًا باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الوردي.

نسقيه مع التيشرت

لتحصلي على إطلالات نهارية مريحة، ومميزة، قومي بتنسيق بنطلون ذي خصر عالٍ مع تيشيرت ملون، وميّزي إطلالاتك بأساور اليد المتعددة، وارتدي صندلًا صيفيًا، ليعطي إطلالاتك الكثير من الجاذبية، والحيوية.

نسقيه مع القميص الأبيض

يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض مع بنطلون ذي خصر عالٍ، ولتحصلي على إطلالة ملفتة يمكنكِ انتعال حذاء كعب عالٍ باللون الأبيض، وحقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأبيض أيضًا، فهذه الإطلالة مناسبة لاجتماع عمل أو لعشاء عمل.

نسقيه مع التانك توب

لا تخلو خزانة أي فتاة وامرأة من بلايز التانك توب ذات الرقبة العالية، فهي من القطع الأساسية لفصل الصيف، خاصة وأنها تلائم جميع المناسبات دون استثناء، سواء الرسمية تحت بدلة العمل أو الكاجوال مع سروال الجينز، إذ يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع بنطلون ذي خصر عالٍ، وانتعلي معه صندلًا بكعب عالٍ، ليعطي إطلالتك المزيد من الجمال والحيوية.

نسقيه مع البلوزة القصيرة

تعتبر موضة البلايز القصيرة من أحدث الصيحات الرائجة، والتي يمكنك اعتمادها خلال جميع إطلالاتك الصيفية، كما يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع البنطلون ذي الخصر العالي.

نسقيه مع الجاكيت الواسع

إذا كنتِ تحبين الإطلالات الكلاسيكية بلمسة من العصرية، فبالتأكيد ستكونين من محبّات الجاكيتات الرسمية الواسعة، التي تضيف لمسة أناقة ورقيًا على إطلالتكِ، لكنها حيوية وعصرية بالوقت ذاته، إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون ذي الخصر الواسع مع بلوزة ناعمة وجاكيت واسع، وحذاء رياضي.