البليزرات القصيرة تمنحك إطلالة عصري...

موضة

البليزرات القصيرة تمنحك إطلالة عصرية وحيوية.. كيف تنسّقيها؟

يُعد البليزر القصير من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، فهو من القطع المميزة، والتي يمكنكِ ارتداؤها بشكل كاجوال، وكذلك بشكل رسمي وكلاسيكي، كما يمكنكِ دمجه مع القمصان والبلايز والتنانير والجينز، ليعطيكِ إطلالة أنيقة وجميلة. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق البليزر القصير، بعدة طرق. نسقيه مع الجينز إن أكثر ما يجعل إطلالاتك عصرية وحيوية، هي إضافة قطعة مميزة لها، إذ يمكنكِ اختيار البليزر القصير الملون، وتنسيقه مع البنطلون الجينز، ويمكنكِ انتعال حذاء بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد بلون الحذاء نفسه. نسقيه مع البنطلون الجلد تفضل معظم السيدات ارتداء البليزر القصير، خلال إطلالات العمل وحضور

يُعد البليزر القصير من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، فهو من القطع المميزة، والتي يمكنكِ ارتداؤها بشكل كاجوال، وكذلك بشكل رسمي وكلاسيكي، كما يمكنكِ دمجه مع القمصان والبلايز والتنانير والجينز، ليعطيكِ إطلالة أنيقة وجميلة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق البليزر القصير، بعدة طرق.

نسقيه مع الجينز

img

إن أكثر ما يجعل إطلالاتك عصرية وحيوية، هي إضافة قطعة مميزة لها، إذ يمكنكِ اختيار البليزر القصير الملون، وتنسيقه مع البنطلون الجينز، ويمكنكِ انتعال حذاء بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد بلون الحذاء نفسه.

نسقيه مع البنطلون الجلد

img

تفضل معظم السيدات ارتداء البليزر القصير، خلال إطلالات العمل وحضور الفعاليات التابعة للعمل، مثل المؤتمرات والمعارض والحفلات، ولتحصلي على إطلالة رسمية وعملية بالوقت ذاته، يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجلد الأسود، وحذاء بكعب عالي، وحقيبة يد ذات لون مناسب للون البليزر.

نسقيه مع التنورة الكلاسيكية

img

تُعد التنورة الضيقة، والتي تصل إلى حد الركبة من القطع الكلاسيكية التي لا تستغني عنها الفتيات والنساء، خاصة في المناسبات الرسمية؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع قميص أنيق، وبليزر قصير ملون، لتحصلي على إطلالة ناعمة، واختاري معها حذاء بكعب عال، وحقيبة يد كبيرة الحجم، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

نسيقه مع الفستان السادة

img

يمكنكِ أن تحصلي على اطلالة أنثوية مشرقة، من خلال ارتداء فستان أسود ناعم، وأكسري من رتابة اللون الاسود ببليزر قصير ملون، ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة والحيوية، وانتعلي صندلا أسود اللون بكعب عال.

نسقيه مع التنورة القصيرة

img

تفضل الكثير من السيدات ارتداء التنانير القصيرة، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر القصير الملون مع تنورة قصيرة من اللون ذاته، لتحصلي على إطلالة جميلة وحيوية، وانتعلي حذاء بكعب عال، وحقيبة يد باللون الأسود.

نسيقه مع التنورة الطويلة

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة مميزة وجذابة بالوقت ذاته، من خلال تنسيق البليزر القصير الملون الأنيق مع تنورة طويلة بطبعة الورود، وحذاءٍ عالٍ، وحقيبة يد مميزة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً