موضة

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام

تبرز موضة البليزر الواسع بشكل كبير في فصلي الخريف والشتاء، باعتبارها قطعة أساسية تؤمّن للفتيات والسيدات الأناقة والدفء معًا، كما أنها أنيقة وتضيف لمسة أنثوية إلى إطلالاتك، خاصة إذا أضيف لها حزام خصر. وسنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام. نسقيه مع البنطلون الجلد انتشرت صيحة البليزر الواسع المزين بحزام خصر بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر البني مع البنطلون الجلد الأسود، وحذاء الكاحل، وزيني إطلالتك بإكسسوارات ناعمة مثل السلسال، وأضيفي لها حقيبة يد باللون الفضي. نسقيه مع الجينز تربّع البليزر الواسع السكني على عرش الموضة، بعدما اجتاح منصات

تبرز موضة البليزر الواسع بشكل كبير في فصلي الخريف والشتاء، باعتبارها قطعة أساسية تؤمّن للفتيات والسيدات الأناقة والدفء معًا، كما أنها أنيقة وتضيف لمسة أنثوية إلى إطلالاتك، خاصة إذا أضيف لها حزام خصر.

وسنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام.

نسقيه مع البنطلون الجلد

img

انتشرت صيحة البليزر الواسع المزين بحزام خصر بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر البني مع البنطلون الجلد الأسود، وحذاء الكاحل، وزيني إطلالتك بإكسسوارات ناعمة مثل السلسال، وأضيفي لها حقيبة يد باللون الفضي.

نسقيه مع الجينز

img

تربّع البليزر الواسع السكني على عرش الموضة، بعدما اجتاح منصات العروض، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة سوداء برقبة عالية وبنطلون جينز، واكملي أناقتك بحزام أخصر وحذاء أسود.

نسقيه مع الفستان القصير

img

برز البليزر الواسع ذو اللون الأسود بشكل كبير، فهو يناسب جميع الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيقه مع فستان أسود قصير، وزيني إطلالاتك بحقيبة يد سوداء، وقبعة صغيرة لتحصلي على "لوك" أنثوي تواكبين به أحدث صيحات الموضة.

نسقيه مع البنطلون الأبيض

img

برزت هذا العام موضة البليزر الكاروهات، ونسقته شهيرات السوشال ميديا بطرق ملهمة وأنيقة. جربي تنسيق اللون السكني مع بنطلون أبيض، مبطن وانتعلي حذاءً مدببًا بلون جريء.

نسقيه مع البنطلون الأسود

img

يمكنكِ تنسيق البليزر الرمادي الواسع، مع بنطلون أسود ضيق، ليعطي إطلالاتك بعض الرسمية، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الفضية الناعمة.

نسقيه مع التنورة القصيرة

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة ورسمية خلال فصل الخريف، من خلال تنسيق البليزر البني الواسع المزين بالحزام الأسود الأنيق مع تنورة بيضاء قصيرة، وحذاءٍ عالٍ، وحقيبة يد مميزة.

نسقيه مع التنورة الطويلة

img

تبتعد الكثير من السيدات عن التنانير الطويلة خلال فصلي الخريف والشتاء، وذلك لعدم معرفتهن بكيفية تنسيقه، لكن يمكنك اختيار التنورة الطويلة الملونة مع بليزر واسع مزين بالحزام، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والحيوية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً