جيل بايدن بإطلالة زرقاء أثناء تنصيب...

موضة

جيل بايدن بإطلالة زرقاء أثناء تنصيب زوجها رئيسًا لأميركا.. وهذه تكلفتها

ظهرت السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن في مراسم التنصيب بجانب زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب ونائبته كاملا هاريس وزوجها، في مبنى الكابيتول، بإطلالة كلاسيكية من اللون الأزرق. واعتمدت جيل بايدن فستانا أزرق ومعطفا طويلا مع طية صدر مخملية من توقيع المصممة الأمريكية ماركاريان، صمم لها خصيصاً بقيمة 6000 دولار، أكملت مظهرها بقفازات وحقيبة يد، كما اعتمدت كمامة وجه باللون الأزرق، تماماً مثل لون التصميم الذي ارتدته. من جانبها، قالت ألكسندرا أونيل، مؤسسة ومديرة علامة ماركاريان، لقد اعتمدت السيدة الأولى أول إطلالة لها بالبيت الأبيض، من تصميمنا الخاص. وكشفت ألكسندرا عن أن سبب اختيار اللون الأزرق هو للدلالة على الثقة، الثقة بالنفس

ظهرت السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن في مراسم التنصيب بجانب زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب ونائبته كاملا هاريس وزوجها، في مبنى الكابيتول، بإطلالة كلاسيكية من اللون الأزرق.

واعتمدت جيل بايدن فستانا أزرق ومعطفا طويلا مع طية صدر مخملية من توقيع المصممة الأمريكية ماركاريان، صمم لها خصيصاً بقيمة 6000 دولار، أكملت مظهرها بقفازات وحقيبة يد، كما اعتمدت كمامة وجه باللون الأزرق، تماماً مثل لون التصميم الذي ارتدته.

img

من جانبها، قالت ألكسندرا أونيل، مؤسسة ومديرة علامة ماركاريان، لقد اعتمدت السيدة الأولى أول إطلالة لها بالبيت الأبيض، من تصميمنا الخاص.

img

وكشفت ألكسندرا عن أن سبب اختيار اللون الأزرق هو للدلالة على الثقة، الثقة بالنفس والاستقرار.

على صعيد آخر، فقد بدت ميلانيا ترامب وكأنها امرأة في فترة حداد وفق المتابعين عندما غادرت البيت الأبيض للمرة الأخيرة بصفتها السيدة الأولى.

وظهرت ميلاينا ببذلة سوداء بالكامل من شانيل، مع نظارة شمسية داكنة، وحذاء بكعب أسود من كريستيان لوبوتان، وحقيبة هيرمس بيركين الأيقونية التي تبلغ تكلفتها 70 ألف دولار.

img

والتقطت عدسات الكاميرات السيدة البالغة من العمر 51 عامًا وهى تتشبث بزوجها الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب لحظة مغادرتهم البيت الأبيض، حيث كان الزوجان يسيران جنبًا إلى جنب عبر حديقة البيت الأبيض، قبل إقلاعهم إلى قاعدة أندروز العسكرية.

جدير ذكره، فقد حرصت ميلانيا على ترسيخ مكانتها كواحدة من السيدات الأوائل الأكثر أناقة في البلاد، حيث ارتدت أفضل الإطلالات وأغلى القطع من المصممين، وكان أخر ظهور لها مميزا للغاية، بما في ذلك حقيبة يد التمساح باهظة الثمن، وزوج من أحذية كريستيان لوبوتان البالغ تكلفتها 795 دولارًا، وقفازاتها السوداء طويلة.

تجدر الإشارة إلى أن ميلانيا ترامب اعتمدت يوم تنصيب زوجها دونالد ترامب في كانون الثاني 2017، اللون الأزرق أيضاً، إذ اختارت في حينه فستاناً باللون الأزرق الفاتح مع سترة متناسقة قصيرة من مجموعة رالف لوران واعتمدت حذاءً باللون نفسه.

 


 

قد يعجبك ايضاً