لوي فيتون تكشف النقاب عن قناع للوجه...

موضة

لوي فيتون تكشف النقاب عن قناع للوجه بقيمة 1000 دولار ومرصع بالذهب

كشفت دار الأزياء الفرنسية "لوي فيتون" النقاب عن قناع الوجه الكامل كجزء من مجموعتها الجديدة لريزورت 2021، ويقال إنها ستطرح للبيع في أواخر أكتوبر مقابل 1000 دولار أمريكي، وفقًا لتقارير إعلامية متعددة. وحسب البيان الصحفي تم وصف القناع بأنه "غطاء رأس ملفت للنظر، أنيق ووقائي، وهو متلون أي حسّاس للضوء يُظلّم تلقائيّا في ضوء الشمس ويصفو في الضوءِ الأقل، ويمكن أن يتحول الدرع أيضًا إلى قبعة عند قلب الواقي. وقد صرح المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) خلال بداية انتشار الوباء أنها لا توصي باستخدام واقيات الوجه كبديل للأقنعة وسط جائحة فيروس كورونا. و قال في بيان: "يتم استخدام

كشفت دار الأزياء الفرنسية "لوي فيتون" النقاب عن قناع الوجه الكامل كجزء من مجموعتها الجديدة لريزورت 2021، ويقال إنها ستطرح للبيع في أواخر أكتوبر مقابل 1000 دولار أمريكي، وفقًا لتقارير إعلامية متعددة.

وحسب البيان الصحفي تم وصف القناع بأنه "غطاء رأس ملفت للنظر، أنيق ووقائي، وهو متلون أي حسّاس للضوء يُظلّم تلقائيّا في ضوء الشمس ويصفو في الضوءِ الأقل، ويمكن أن يتحول الدرع أيضًا إلى قبعة عند قلب الواقي.

وقد صرح المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) خلال بداية انتشار الوباء أنها لا توصي باستخدام واقيات الوجه كبديل للأقنعة وسط جائحة فيروس كورونا.

img

و قال في بيان: "يتم استخدام درع الوجه في المقام الأول لحماية عيني الشخص الذي يرتديه، في هذا الوقت، ليس من المعروف ما مستوى الحماية الذي يوفره درع الوجه للأشخاص القريبين من رذاذ قطرات الجهاز التنفسي، لا يوجد حاليًا أدلة كافية لدعم فعالية واقيات الوجه للتحكم في المصدر."

وأضاف: "يجب على مرتدي درع الوجه غسل أيديهم قبل وبعد إزالة درع الوجه وتجنب لمس عيونهم وأنوفهم وأفواههم عند إزالته".

وذكرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية أن درع لويس فيتون يشتمل على حزام مرن بحروف مونوغرام تحيط برأس مرتديه لتثبيت القناع، ودرع متحرك مرتبط بمسامير ذهبية منقوشة بشعار LV.

و في حين أن العديد من وسائل الإعلام بما في ذلك ""Vanity Fair و ""New York Post تقول إن الدروع ستكلف 961 دولارًا أمريكيًا، أفاد موقع "بيزنيس إنسايدر" بأن مسؤولي "لوي فيتون" قالوا إن السعر لم يتم الإعلان عنه بعد.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً