5 ألوان صيفية ستبقى حاضرة في مشهد الموضة خلال خريف 2020
5 ألوان صيفية ستبقى حاضرة في مشهد الموضة خلال خريف 20205 ألوان صيفية ستبقى حاضرة في مشهد الموضة خلال خريف 2020

5 ألوان صيفية ستبقى حاضرة في مشهد الموضة خلال خريف 2020

في صناعة الموضة، تغير الفصول يصاحبه ظهور قائمة من اتجاهات الألوان الجديدة التي تجب تجربتها مقابل التخلي عن ظلال الموسم الماضي، ولحسن الحظ هذا العام ستظل العديد من اتجاهات الألوان الصيفية حاضرة في خزانة أزيائك حتى خلال الخريف.

وبالرغم من تقديم مدرجات خريف وشتاء 2020 ألوانًا جديدة، إلا أنها تضمنت بشكل مفاجئ عددًا من اتجاهات الألوان الصيفية مثل اليوسفي الحامض والأصفر الليموني، وهو خبر سار لأي شخص يتطلع إلى إطالة العمر الافتراضي لخزانة ملابسه للطقس الدافئ، اكتشفي معنا فيما يلي خمسة ألوان يمكنك ارتداؤها خلال الخريف المقبل.

ظل أصفر الباستيل

غالبا ما تغيب ظلال الباستيل عن ساحة الموضة خلال موسمي الخريف والشتاء لتحل محلها الظلال الداكنة والجريئة، لكن يبدو أن اللون الأصفر الباهت المنتشر في كل مكان حاليا، سيبقى حاضرا حتى خلال موسم الخريف، فهو ظل ملائم لمختلف ألوان البشرة والشعر ويبدو رائعا على الجميع.

ظل الموكا الخفيفة أو الفطر

يبدو أن ظل الموكا الخفيفة أو الفطر والذي يعد من الظلال المحايدة سيكون حاضرا بقوة في كل مكان هذا الخريف، حيث سيطر على مدرجات الخريف لكل من"Rejina Pyo" و"Nanushka" .

ظل حليب الشوفان

لعشاق الألوان المحايدة، شهدنا ظهور ظل حليب الشوفان في كل مكان منذ موسم الربيع سواء على المدرجات أو على منصة إنستغرام، لذلك ليس لدينا خيار سوى تسليط الضوء عليه وإعلامك بأن تاريخ صلاحيته إلى جانب ظلال الأوف وايت ستمتد لعدة أشهر إضافية.

ظل اليوسفي الحامض

اليوسفي الحامض هو اللون غير المتوقع الذي حظي بشعبية كبيرة هذا الصيف مع فتيات الموضة اللائي تألقن بالفساتين الصيفية الخفيفة بدرجات البرتقالي الحمضي، وفي حين أن موسم الخريف عادة ما يرتكز على لوحة ألوان أكثر قتامة، لكن ظهور اليوسفي على مدرجات الخريف يثبت قدرته على البقاء لأشهر إضافية.

ظل عصير كرفس

لا يبدو أن جمهور الموضة سيتخلى عن اللون الأخضر في أي وقت قريب، فبعدما انتهت صلاحية أخضر النيون والليموني، برز ظل جديد من اللون الأخضر مستوحى من عصير الكرفس الصاخب ليشق طريقه إلى المشهد، إنه ظل ساطع لكنه شاحب بدرجة كافية لاعتباره ظلا محايدا ونتوقع أن يشق طريقه إلى قطع أساسيات خزانة الملابس للخريف المقبل.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com