موضة

أزياء "كارولينا هيريرا" لموسم ريزورت 2021.. واقعية وعملية وذكية

في دار الأزياء "كارولينا هيريرا" كانت إمكانية عدم عرض مجموعة موسم ريزورت 2021 غير واردة إطلاقا، فعلى الرغم من التحديات التي أوجدتها جائحة فيروس كورونا لفريق التصميم إلا أنه استطاع تقديم مجموعة متوازنة في الوقت المناسب. وقد قال المدير الإبداعي ويس غوردون خلال العرض الرقمي في بيان: "نحن دار أزياء ، ونصنع الملابس،" مؤكدا أن المجموعة المكتملة بعيدة كل البعد عن تلك التي تصورها لأول مرة. ونظرًا للقيود الاجتماعية غير المسبوقة، اعتقد غوردون في البداية أن الحل الوحيد الممكن يتمثل في تقديم مجموعة تجارية مكونة من أكثر القطع مبيعًا لكن في نسخ جديدة ومبتكرة، لكن عندما بدأ هو وفريق التصميم

في دار الأزياء "كارولينا هيريرا" كانت إمكانية عدم عرض مجموعة موسم ريزورت 2021 غير واردة إطلاقا، فعلى الرغم من التحديات التي أوجدتها جائحة فيروس كورونا لفريق التصميم إلا أنه استطاع تقديم مجموعة متوازنة في الوقت المناسب.

وقد قال المدير الإبداعي ويس غوردون خلال العرض الرقمي في بيان: "نحن دار أزياء ، ونصنع الملابس،" مؤكدا أن المجموعة المكتملة بعيدة كل البعد عن تلك التي تصورها لأول مرة.

ونظرًا للقيود الاجتماعية غير المسبوقة، اعتقد غوردون في البداية أن الحل الوحيد الممكن يتمثل في تقديم مجموعة تجارية مكونة من أكثر القطع مبيعًا لكن في نسخ جديدة ومبتكرة، لكن عندما بدأ هو وفريق التصميم العمل عبر زوم، تفاجأ بكثرة الأفكار الإبداعية المقترحة، وقال: "كلما قضيت فترة أطول في الحجر الصحي ، شعرت أكثر أن جمال وحلم الموضة مهمان حقًا وجوهريان في ما نقوم به".

وقد أولى غوردون اهتمامًا كبيرًا لأزياء النهار مع التركيز على الجينز والقطع المنفصلة، فبرز فستان غمد أنيق من الدنيم وتنورة دنيم بقصة قلم الرصاص بأزرار أمامية منسقة مع سترة برتقالية مكتنزة، وخلال العملية الإبداعية غرس بعضًا من رموز المنزل بطريقة جديدة، مثل الأكمام الوافرة التي تمت إضافتها إلى قميص تيشرت منسق مع الشورت القصير.

ومع ذلك، لا تزال الأزياء المسائية حاضرة في المجموعة ووفية لأسلوب هيريرا، فبرز فستان كوكتيل قصيرا مغطى بالباييت الفضي اللامع بكم درامي ضخم، كما عبّر غوردون عن تفاؤله في فستان متدرج غني بالكشاكش أطلق عليه اسم "البافبول من نقاط البولكا" وعبر الألوان، وبرزت بدلة بيجامة نابضة بالحياة بطبعة الخشخاش تميزت ببنطلون مرن بصورة ظلية رياضية أنيقة.

أما القطعة الأكثر تميزا في المجموعة فهي عبارة عن فستان متعدد الطبقات مكون من 18طبقة على وجه الدقة بظلال متعددة من التول الوردي والبرتقالي مربوطة بحزام حريري.

وقدم غوردون العديد من فساتين الكوكتيل الساحرة بعضها جديد والبعض الآخر تم اقتباسه وتجديده من المواسم السابقة، باللون الأبيض كخيارات للعروس لما بعد عصر كورونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً