فنتي تكشف النقاب عن تعاونها الأول م...

موضة

فنتي تكشف النقاب عن تعاونها الأول مع المصممة الأردنية أمينة معادي

بعد أشهر من الترقب، كشفت علامة الأزياء الفاخرة فنتي من ريهانا المملوكة لمجموعة الأزياء الفاخرة LVMH، عن تعاونها الأول مع مصممة الأحذية الأردنية الشهيرة أمينة معادي. وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة للمرة الأولى في ديسمبر عندما حصلت مصممة الأحذية الأردنية على جائزة أفضل مصمم لعام 2019 من FNAA، حيث تشتهر بتصاميمها المثيرة والمميزة التي يتلهف عشاق الموضة من مشاهير و مؤثرات في الحصول عليها، وكانت ريهانا من أكبر معجبيها لبعض الوقت، حيث كانت ترتدي أحذية صنادل جريئة بكعب الهرم لمعادي بشكل متكرر وفي ظلال مختلفة. وتأتي المجموعة مكونة من أربعة أنماط مميزة، جميعها تتميز بشكل كعب جديد من المؤكد

بعد أشهر من الترقب، كشفت علامة الأزياء الفاخرة فنتي من ريهانا المملوكة لمجموعة الأزياء الفاخرة LVMH، عن تعاونها الأول مع مصممة الأحذية الأردنية الشهيرة أمينة معادي.

وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة للمرة الأولى في ديسمبر عندما حصلت مصممة الأحذية الأردنية على جائزة أفضل مصمم لعام 2019 من FNAA، حيث تشتهر بتصاميمها المثيرة والمميزة التي يتلهف عشاق الموضة من مشاهير و مؤثرات في الحصول عليها، وكانت ريهانا من أكبر معجبيها لبعض الوقت، حيث كانت ترتدي أحذية صنادل جريئة بكعب الهرم لمعادي بشكل متكرر وفي ظلال مختلفة.

img

وتأتي المجموعة مكونة من أربعة أنماط مميزة، جميعها تتميز بشكل كعب جديد من المؤكد أن يصبح مفضلاً لدى عشاق الموضة، وتتميز الأحذية الجديدة بكعب خنجر مقلوب مستوحى من المسامير الفولاذية، مع تصميمين في إصدارات المعدن الخام وآخرين بطلاء مطاطي، ويهدف تصميم الكعب إلى إبراز قوة كل من المجموعة ومصمميها؛ ووصفت معادي تصاميمها الجديدة بثلاث كلمات: قوية ومصقولة وأنثوية.

النمط الأول هو صندل "Caged In"، وهو كعب عال مثير من الدانتيل مع أحزمة تصل إلى نصف الساق تقريبا، الصندل، الذي يأتي باللونين الوردي والأبيض، يأتي بإصبع مدور ومتاهة من الأشرطة الجلدية الرفيعة التي تلتف حول الساقين.

النمط الثاني هو صندل "Code Word"، وهو عبارة عن صندل سلينغباك بكعب منخفض وأربطة دقيقة يتوسطها شريط PVC شفاف، وتأتي الصنادل باللونين الأبيض والأخضر الليموني.

النمط الثالث والأكثر تألقًا في هذه المجموعة هو صندل "Braid Me Up"، وهو صندل من جلد الغزال البني الدافئ مرصع بالكريستال، مثل Caged In، يأتي بأشرطة جلدية رفيعة تلتف حول الساقين.

أما النمط الرابع والأخير فهو عبارة عن حذاء ميول شبكي سهل الارتداء يحمل اسم "Meshy Mule" يأتي باللونين الأسود والأبيض والنيود الأساسي ويتميز بمقدمة مربعة مغلقة وتوب شبكي مريح.

img

وتمثل هذه المجموعة من الأحذية المحدودة الإصدار الثالث والأخير من مجموعة Fenty الصيفية، والتي بدأ إصدارها في يونيو، و تتراوح أسعار الأحذية من 470 دولارًا لحذاء الميول الشبكي إلى 820 دولارًا لصندل Braid Me Up.

مجموعة "Fenty x Amina Muaddi" المحدودة الإصدار متاحة الآن للشراء على المتجر الإلكتروني لفنتي، وستصبح متاحة أيضًا للشراء في الـ 22 من يوليو.

 


 

قد يعجبك ايضاً