القباقيب وحتى حقيبة الباغيت من فندي...

موضة

القباقيب وحتى حقيبة الباغيت من فندي.. قطعٌ تمّ إحياؤها في 2019!

أصدرتْ منصّةُ الأزياء العالمية"Lyst" تقريرها السّنويّ لصناعة الموضة في الأسبوع الماضي، والذي نتج عن تحليل سلوك أكثر من 104 ملايين متسوّق، وشملت المعايير عدد مرات مشاهدة صفحات المنتجات وعدد المبيعات لقرابة ستة ملايين منتج للأزياء من أكثر من 12000 متجر إلكتروني، إلى جانب تغطية وسائل الإعلام العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي لعروض أكبر العلامات التجارية وأبرز الاتجاهات ولحظات الموضة. وضمن التقرير قامت منصّة "Lyst" بتجميع المنتجات الخمس الأيقونية والتي تم إحياؤها من جديد هذا العام، من أحذية القباقيب إلى حقيبة الباغيت من فندي، اكتشفيها معنا: حقيبة الباغيت الأيقونيّة من فندي تُعد حقيبة الباغيت من فندي من أبرز حقائب اليد الأيقونية في

أصدرتْ منصّةُ الأزياء العالمية"Lyst" تقريرها السّنويّ لصناعة الموضة في الأسبوع الماضي، والذي نتج عن تحليل سلوك أكثر من 104 ملايين متسوّق، وشملت المعايير عدد مرات مشاهدة صفحات المنتجات وعدد المبيعات لقرابة ستة ملايين منتج للأزياء من أكثر من 12000 متجر إلكتروني، إلى جانب تغطية وسائل الإعلام العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي لعروض أكبر العلامات التجارية وأبرز الاتجاهات ولحظات الموضة.

وضمن التقرير قامت منصّة "Lyst" بتجميع المنتجات الخمس الأيقونية والتي تم إحياؤها من جديد هذا العام، من أحذية القباقيب إلى حقيبة الباغيت من فندي، اكتشفيها معنا:

حقيبة الباغيت الأيقونيّة من فندي

img

تُعد حقيبة الباغيت من فندي من أبرز حقائب اليد الأيقونية في صناعة الأزياء، و قد ازدادت عمليات البحث عنها بنسبة 138% هذا العام، حيث نفدت الإصدارات الرجالية أيضًا للحقيبة الأيقونية في العديد من متاجر البيع بالتجزئة بعد وقت قصير من إطلاقها.

القباقيب

img

قامت المديرة الإبداعية المبدعة ماريا غرازيا تشيوري بإحياء القباقيب عندما قدّمت أحذية "Diorquakes" على المدرج في بداية العام الحالي، وقد بلغت عمليات البحث عن الأحذية الخشبية المُكتنزة ذروتها في يونيو الماضي بعد أن شوهدت على عارضة الأزياء إلسا هوسك.

أحذية بوت دكتور مارتنز

img

ازدادت عمليات البحث عن أحذية بوت دكتور مارتنز بنسبة 88% هذا العام، مما أدّى إلى زيادة مبيعات أنماط مماثلة للاتجاه العسكري في العديد من متاجر البيع بالتجزئة الشعبية.

صنادل تيفا

img

ازدادت عمليات البحث عن صنادل "Teva" بنسبة 65% مقارنةً بالربع الثاني من عام 2019، حيث شهدت الصنادل الرياضية للعلامة التجارية تيفا زيادة في الطلب بنسبة 78% في أبريل بعد تعاونها مع المصممة "Anna Sui" ، مما أدّى إلى طرح العديد من المصممين ومتاجر البيع بالتجزئة أنماطًا مشابهة للصندل الأيقوني ضمن مجموعاتهم لموسمي الربيع والصيف.

أحذية الجيلي

img

ارتفعت عمليات البحث عن أحذية الجيلي بشكل ملحوظ في أبريل، حيث شهدت زيادةً بنسبة 82% شهريًا، وقد تم عرضها ضمن عروض المدرجات الربيعية للعديد من العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك غوتشي وأليكسا تشانغ.