ألوان يسهلُ عليكِ تضمينها في إطلالا...

موضة

ألوان يسهلُ عليكِ تضمينها في إطلالاتك اليومية...تمامًا مثل الأسود!

معظم النساء اللاتي يعتمدن الأسلوب البسيط يفضلنَّ جزئيًا شراء الملابس والإكسسوارات باللون الأسود أو الأبيض، لكونها من الدرجات الكلاسيكية التي يسهل تنسيقها مع ألوانٍ أخرى، لكن لمواكبة الموضة يجدر على كل امرأةٍ تحديث أسلوبها بدمج ألوان أخرى تتسم بالبساطة والهدوء، وفيما يلي قائمة أبرز الألوان البسيطة والعصرية التي يمكنك دمجها في خزانتك بدل الأسود. الأخضر العسكري هو من الألوان الشديدة التنوع وسهلة الارتداء؛ إذ يمكنك بسهولة تنسيقه مع كل قطع الأزياء الكلاسيكية المحايدة بالأبيض والأسود والبني والبيج وغيرها، أو يمكنك ارتداؤه على شكل إكسسوار كحقيبة يد أنيقة. البيج هو من الألوان الكلاسيكية التي تسيطر على إطلالات موسمي الخريف والشتاء، يمكنك

معظم النساء اللاتي يعتمدن الأسلوب البسيط يفضلنَّ جزئيًا شراء الملابس والإكسسوارات باللون الأسود أو الأبيض، لكونها من الدرجات الكلاسيكية التي يسهل تنسيقها مع ألوانٍ أخرى، لكن لمواكبة الموضة يجدر على كل امرأةٍ تحديث أسلوبها بدمج ألوان أخرى تتسم بالبساطة والهدوء، وفيما يلي قائمة أبرز الألوان البسيطة والعصرية التي يمكنك دمجها في خزانتك بدل الأسود.

الأخضر العسكري

img

هو من الألوان الشديدة التنوع وسهلة الارتداء؛ إذ يمكنك بسهولة تنسيقه مع كل قطع الأزياء الكلاسيكية المحايدة بالأبيض والأسود والبني والبيج وغيرها، أو يمكنك ارتداؤه على شكل إكسسوار كحقيبة يد أنيقة.

البيج

img

هو من الألوان الكلاسيكية التي تسيطر على إطلالات موسمي الخريف والشتاء، يمكنك تنسيقه بسهولة مع اللونين الأبيض والأسود، وإضافة البيج إلى أي زي محايد يُضفي عليه لمسة ديناميكية.

البرغندي

img

يعد البرغندي من درجات الأحمر الهادئة والداكنة، ويمكننا اعتباره لونًا محايدًا سهل الارتداء، كما أنه من أكثر الدرجات شعبيةً في موسم الخريف.

الليلكي

img

منذ عامين لم يكن الليلكي متواجدًا في مشهد الموضة، لكن ومنذ ظهوره على المدرجات أصبح منتشرًا في كل مكان وأصبح رسميًا من الألوان المحايدة التي يمكن تنسيقها مع أي لون، سواء على شكل معطف أو كنزة أو توب أو إكسسوار.

الأزرق البحري/النيلي

img

يٌقال إنه لا يمكن ارتداء اللون الأسود مع الأزرق النيلي، وهذا قولٌ خاطئ؛ فالواقع يثبت لنا ذلك، ورغم أنَّ النيلي يبدو رائعًا مع اللون الأسود وكذلك الألوان المحايدة الأخرى، إلا أنّه يبدو جيدًا مع الكثير من الألوان المشرقة.

الكاميل

img

يُعد بني الإبل أو ما يُعرف بالكاميل من الألوان الكلاسيكية الدارجة في موسم الخريف، وإلى جانب سهولة دمجه في إطلالاتك اليومية يجعلها تبدو باهظة بغض النظر عن سعرها.