كيف تنسقين تنورة الساتان في الخريف والربيع؟

كيف تنسقين تنورة الساتان في الخريف والربيع؟

من  النادر العثور على قطعة ملابس يمكن ارتداؤها طوال العام، فمثلا لا يمكننك ارتداء المعاطف والبلايز الصوفية في فصل الصيف، وكذلك من الصعب ارتداء الكروب توب عندما يكون الجو باردًا. ومع ذلك، فإن تنورة الساتان هي الوحيدة التي اجتازت الاختبار؛ إذ يمكن تنسيقها وفقا للطقس، كما يمكنكِ اختيارها بعدة طرق حسب المناسبة.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق تنورة الساتان خلال العام 2023.

إطلالة كاجوال

على الرغم من أن التنانير الساتانية تبدو مناسبة لإطلالة رسمية، إلا أنه يمكنك تنسقيها مع قميص ناعم أو تيشيرت وحذاء رياضي، ويمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات العصرية لها مثل القبعة أو السلاسل الطويلة أو جاكيت الجينز.

اجتماعات العمل الرسمية

لتحويل إطلالتك من الكاجوال إلى رسمية أنيقة، فعليكِ فقط إضافة بعض القطع المميزة التي سترفع إطلالتك إلى مستوى آخر، وقد تكون هذه القطعة المميزة هي بليزر رسمي أو حذاء بكعبٍ عالٍ أو كلاهما.

ويمكنكِ اختيار تنورة ساتان ميدي بلون حيادي أو حتى جريء، ونسقيها مع بليزر مضاف إليه حزام خصر، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ، وفي الأيام الباردة ارتدي تحت البليزر بلوزة بياقة عالية، وحذاء شتويا طويلا.

إطلالة أنيقة للعمل

إذا كنتِ تعملين في بنك أو مديرة لإحدى الشركات، فيتعين عليكِ ارتداء ملابس رسمية أو شبه رسمية بشكل يومي، فلا تترددي في اعتماد تنورة الساتان، وتنسيقها مع قميص بأزرار، أو مع بلوزة ناعمة وبسيطة.

أضيفي بعض الإكسسوارات مثل حزام الخصر أو القلائد المميزة، وإذا كنت ترغبين في جعل إطلالتك أقل رسمية فيمكنك ربط عقدة وسط قميصك.

موعد غرامي

عادة ما تحتار الفتيات في اختيار الإطلالة المناسبة لموعد غرامي، والتي يجب أن تكون مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، وهذا ما ينطبق على تنورة الساتان التي يمكنكِ اعتمادها بكل سهولة خاصةً وأنه يمكنكِ تنسيقها مع سترة ناعمة، أو قميص ملون، أو حتى بلوزة بلون حيادي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com