من الجلد إلى الكاب الصوف والكاروهات...

موضة

من الجلد إلى الكاب الصوف والكاروهات.. إليكِ آخر صيحات الموضة الشتوية!

شهورٌ قليلةٌ تفصلنا عن فصل الشتاء والطقس البارد والألوان الدافئة، حيث انطلقت صيحات هذا الفصل الممتزجة بين القديم الكلاسيكي والحديث العصري، ورصدتها مجلة "كوزمبوليتان" النسائية. إطلالة جلدية بالكامل من الرأس لأخمص القدمين، سارت العارضات لأشهَرِ دور الأزياء يرتدين الجلود بشكل متباين لكن غلبت البدلة الجلدية السوداء المقترنة بقطع من لون الأوف وايت والألوان الزاهية. القميص الجلدي ربما لم تُشاهدي هذه الصيحة منذ عقود طويلة لكنها ستنطلق بقوة في الشتاء القادم وهي القميص الجلدي الذي يوفر لك اختيارين عند ارتدائه ليكون قميصًا تارة أو جاكيت تارة أخرى. بنطلون الجلد النباتي بنطلون من الجلد النباتي الناعم سيمُدك بالدفء والأناقة في آنٍ واحدٍ،

شهورٌ قليلةٌ تفصلنا عن فصل الشتاء والطقس البارد والألوان الدافئة، حيث انطلقت صيحات هذا الفصل الممتزجة بين القديم الكلاسيكي والحديث العصري، ورصدتها مجلة "كوزمبوليتان" النسائية.

إطلالة جلدية بالكامل

img

من الرأس لأخمص القدمين، سارت العارضات لأشهَرِ دور الأزياء يرتدين الجلود بشكل متباين لكن غلبت البدلة الجلدية السوداء المقترنة بقطع من لون الأوف وايت والألوان الزاهية.

القميص الجلدي

img

ربما لم تُشاهدي هذه الصيحة منذ عقود طويلة لكنها ستنطلق بقوة في الشتاء القادم وهي القميص الجلدي الذي يوفر لك اختيارين عند ارتدائه ليكون قميصًا تارة أو جاكيت تارة أخرى.

بنطلون الجلد النباتي

img

بنطلون من الجلد النباتي الناعم سيمُدك بالدفء والأناقة في آنٍ واحدٍ، نسّقيه مع ما يحلو لك من القطع الملوّنة أو البيضاء.

حقيبة الدلو المجعدة

img

لا بد أن تقترن إطلالتك بالحقيبة، وحقيبة الدلو من أبرز المعالم لفصل الشتاء فهي تعود بقوة لعالم الموضة من جديد.

ألوان نابضة بالحياة

img

بالرغم من أن الألوان الدافئة هي السمة الغالبة لفصل الشتاء وتميزه عن الفصول الأخرى، إلا أن الألوان النابضة بالحياة وهي ألوان الطاقة كما يطلق عليها ستحل محلها قريبًا، فقد أطلقتها دور الأزياء العريقة مثل بالينسياغا وشانيل ومارك جاكوبس.

معطف صوف بصدر مزدوج

img

على طريقة ميغان ماركل، ارتدي هذا المعطف الأنيق، فهو السِّمة الغالبة على إطلالاتها الشتوية، والصيحة الشتوية البارزة هذا الشتاء.

جمبسوت بحزام الخصر

img

كم هو رائع حقًا ومريح في الوقت ذاته، ينطلق هذا الجمبسوت بقماش ثقيل وبألوان رائعة تستحق أناقتك.

سترة الشانكي المضلّعة

img

سترة صوفية دافئة وفضفاضة، تليق بإطلالة الأنيقات ومُحبات الكاجوال في كل مكان، باللون الأزرق الفاتح، لذا ارتديها على البنطلون الجينز باللون الأزرق لإطلالة أحادية متميزة.

الميدالية الذهبية

img

تلألئي بالذهب من عيار 24 قيراطًا، ليس فقط في السهرات ولكن في إطلالاتك النهارية أيضًا، وسيري على نهج أشهر العارضات على مدرجات شهيرة، مثل سيلين والتوزارا ومايكل كورس ومسوني.

بنطلون أنيق

img

عاد البنطلون الذهبي ليُعلن عن حضوره من حقبة الثمانينات، ليُلبي طموحات جيل الألفية الثالثة بالأناقة والتألق.

توب اللانيت

img

استعدي للتألق بالقطع الذهبية إحدى سمات الموضة الشتوية، سيمنحك هذا التوب الأنيق اختيارات متعدّدة على البنطلون الجينز أو التنورة القصيرة والطويلة على حد سواء.

فيست Izzy M

img

قطعة رائعة لتنزهاتك يوم العطلة أو بعد ممارسة الرياضة في نسمات الصباح المنعشة، نسّقيها على البنطلون الجلدي وانطلقي بإطلالة مريحة دافئة.

الكاب بمختلف أنواعه

img

سيتربّع الكاب على عرش الأناقة في الشتاء بدءًا من الكاب الصوفي المفتوح الطويل مرورًا بالمقفول القصير نهايةً بالكاروهات الخفيف ذي الشراشيب، فهو القطعة الأبرز على مدرجات الموضة لشانيل ومياو مياو ومارك جاكوبس وغيرها.