إليكِ 9 تنسيقات من الألوان الصيفية...

موضة

إليكِ 9 تنسيقات من الألوان الصيفية مستوحاة من مدونات الموضة!

بما أننا في موسم الصيف، فأنتِ حتمًا مستعدة لضمّ المزيد من الألوان إلى خزانتكِ الصيفية، ولكن ربما أنت مرتبكة ولا تعرفين من أين تبدئين، أنت إذًا في المكان المناسب. سنقترح عليكِ اليوم بعض تنسيقات الألوان الجريئة والتي لا يمكنك توقعها أو التفكير فيها، هذه التنسيقات مستوحاة من إطلالات مدونات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي. وتشمل هذه بعض الألوان الأكثر شعبية هذا الموسم، بما في ذلك الأخضر الباهت، الوردي الساخن، اليوسفي، وغيرها، وقبل اكتشاف مجموعات الألوان الصيفية الجريئة الموضحة أدناه ، تذكّري أن كل ما يتطلبه الأمر هو قطعتان لإنشاء مظهر جريء مثل هؤلاء النساء الأنيقات. اليوسفي + الفيروزي  الأصفر

بما أننا في موسم الصيف، فأنتِ حتمًا مستعدة لضمّ المزيد من الألوان إلى خزانتكِ الصيفية، ولكن ربما أنت مرتبكة ولا تعرفين من أين تبدئين، أنت إذًا في المكان المناسب.

سنقترح عليكِ اليوم بعض تنسيقات الألوان الجريئة والتي لا يمكنك توقعها أو التفكير فيها، هذه التنسيقات مستوحاة من إطلالات مدونات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشمل هذه بعض الألوان الأكثر شعبية هذا الموسم، بما في ذلك الأخضر الباهت، الوردي الساخن، اليوسفي، وغيرها، وقبل اكتشاف مجموعات الألوان الصيفية الجريئة الموضحة أدناه ، تذكّري أن كل ما يتطلبه الأمر هو قطعتان لإنشاء مظهر جريء مثل هؤلاء النساء الأنيقات.

اليوسفي + الفيروزي

img

 الأصفر + اللافندر

img

الاخضر النعناعي + البرتقالي

img البرتقالي المزدوج

img

 الوردي الزاهي + الأزرق السماوي

img

 الأحمر + الأخضر

img

 الكوبالت + كيلي غرين

img

 الأخضر الفاتح + وردي الباستيل

img البرتقالي + الأصفر

img