مايا دياب "بالكيس" ونجوى "غير مُبهر...

موضة

مايا دياب "بالكيس" ونجوى "غير مُبهرة".. إليكِ جديدُ إطلالات النّجمات!

تألّقتْ نجمات الفنّ والطرب هذا الأسبوع، بإطلالات مختلفة، تنوّعتْ بين الكاجوال والكلاسيك، بألوان وأشكال عديدة، لفتت بها الأنظار، إلا أنّ منهنّ من كانت إطلالاتهنّ ليست على المستوى اللّائق بهنّ. إليسا أطلّتْ إليسا بإطلالة كاجوال، إذْ ارتدتْ "شورت"، باللّون الزيتيّ، ونسّقته مع بلوزة سوداء اللّون. إطلالة أنثويّة من النّجمة اللبنانيّة، لكنّها لم تبدُ مبالغًا فيها على الإطلاق. نجوى كرم اختيارتْ نجوى كرم فستانًا من فيرزاتشي، ارتدته نجمات قبلها، لم يناسبها بلونه الأزرق السّماويّ التقليديّ، حيث بدا خاليًا من الإبهار. أمل بوشوشة أحببنا إطلالة الفنانة الجزائريّة، أمل بوشوشة في فستان درابيه، بحوافّ غير متماثلة، باللّون الأحمر الأنثويّ، وقصّة ذات رقبة عالية، وأكمام

تألّقتْ نجمات الفنّ والطرب هذا الأسبوع، بإطلالات مختلفة، تنوّعتْ بين الكاجوال والكلاسيك، بألوان وأشكال عديدة، لفتت بها الأنظار، إلا أنّ منهنّ من كانت إطلالاتهنّ ليست على المستوى اللّائق بهنّ.

إليسا

img

أطلّتْ إليسا بإطلالة كاجوال، إذْ ارتدتْ "شورت"، باللّون الزيتيّ، ونسّقته مع بلوزة سوداء اللّون. إطلالة أنثويّة من النّجمة اللبنانيّة، لكنّها لم تبدُ مبالغًا فيها على الإطلاق.

نجوى كرم

img

اختيارتْ نجوى كرم فستانًا من فيرزاتشي، ارتدته نجمات قبلها، لم يناسبها بلونه الأزرق السّماويّ التقليديّ، حيث بدا خاليًا من الإبهار.

أمل بوشوشة

img

أحببنا إطلالة الفنانة الجزائريّة، أمل بوشوشة في فستان درابيه، بحوافّ غير متماثلة، باللّون الأحمر الأنثويّ، وقصّة ذات رقبة عالية، وأكمام منتفخة قليلاً من دار "MONSE"، إنّه بسيط وراقٍ في الوقت ذاته. وناسبها، وناسب لون بشرتها.

نوال الزغبي

img

لم يكن اختيار نوال الزغبي صائبًا هذه المرّة، بالفستان الديكولتيه مع الفتحة الطويلة على الصّدر، إنّه معتاد وبسيط، لا يلفت الانتباه.

نيكول سابا

img

إطلالة موفقة لنيكول سابا، وغير تقليدية في بدلة أنثوية من نقشة جلد الثعبان، بجاكيت تماثل مع السّروال، وبينهما توب، لكنّ الإطلالة ناسبتها.

مايا دياب

img

مايا دياب التي تختار دائمًا فساتين نيكولا جبران، اختارتْ هذه المرّة تصميما قصيرًا للغاية، بدا أقرب إلى شكل الكيس البلاستيكي المجعد.

نسرين طافش

img

اختارتْ نسرين طافش، إطلالة شتوية، نسّقتْ فيها البوت الأسود الجلديّ إلى ما فوق الركبتين، مع قميص أبيض، وارتدتْ فوقه معطفًا طويلاً أنيقًا، وأعتلى فوق رأسها قبّعة سوداء أظهرتها بإطلالة أنثوية راقية.

أسماء لمنور

img

بدتْ إطلالة أسماء لمنور عتيقة جدًا بالقفطان المغربيّ، إلا أنّه لم يبد مزعجًا بالتّفاصيل الكثيرة والتطاريز اللّامعة، وأدخلتْ عليه المصمّمة بعض التّفاصيل العصريّة، كالأكمام الشّفّافة، كما جاء خاليًا من الطّبقات المتعدّدة.