موضة

بينها جينز السبعينيات.. إليكِ صيحات الدنيم التي ستنتشر خلال أشهر!

كانت مدرجات خريف 2019 مفعمة بالصيحات المثيرة والجذابة، من البدلات البراقة إلى الصور الظلية العسكرية وبدلات الجلد الفخمة وظلال أخضر الفستق، كما قدمت دور الأزياء بنطلون الدنيم بأنماط جديدة وصور ظلية مبتكرة تعرفي عليها: سكيني جينز أصبح الجينز الفضفاض والمترهل من أبرز أنماط الدنيم هذا الربيع، وبينما من المؤكد أن يظل الاتجاه رائجًا على مدار العام، سنشهد هذا الخريف عودة الصورة الظلية النحيفة كما رأينا على مدرج سيلين، حيث تم تنسيقها مع البوت العالي فوق الركبة. الجينز المطوي برزت بنطلونات الدنيم بقصة الساق المستقيمة الطويلة وبأطراف مطوية على مدرج كلوي، إنها طريقة منعشة لبث حياة جديدة في بنطلونات الدنيم. جينز

كانت مدرجات خريف 2019 مفعمة بالصيحات المثيرة والجذابة، من البدلات البراقة إلى الصور الظلية العسكرية وبدلات الجلد الفخمة وظلال أخضر الفستق، كما قدمت دور الأزياء بنطلون الدنيم بأنماط جديدة وصور ظلية مبتكرة تعرفي عليها:

سكيني جينز

أصبح الجينز الفضفاض والمترهل من أبرز أنماط الدنيم هذا الربيع، وبينما من المؤكد أن يظل الاتجاه رائجًا على مدار العام، سنشهد هذا الخريف عودة الصورة الظلية النحيفة كما رأينا على مدرج سيلين، حيث تم تنسيقها مع البوت العالي فوق الركبة.

الجينز المطوي

برزت بنطلونات الدنيم بقصة الساق المستقيمة الطويلة وبأطراف مطوية على مدرج كلوي، إنها طريقة منعشة لبث حياة جديدة في بنطلونات الدنيم.

جينز بنمط السبعينيات

من بنطلون الكوردوروي إلى بنطلون قيعان الجرس والظلال الترابية، اخترقت صيحات من حقبة السبعينيات مدرجات خريف 2019، وعندما يتعلق الأمر بالدنيم، فإن ذلك يعني أن البنطلون بقصة الـBoot-Cut والصور بالظلال الواسعة قليلاً قد عادت.

جينز بظل النيلي الداكن

من كلوي إلى لومير وكالفن لوه وكريستيان ديور، سيطرت قطع الدنيم بظلال النيلي المشبعة الداكنة على المدرجات، لذلك قد ترغبين أنت أيضًا في تجربة زوج داكن من هذه القطعة الأساسية.

جينز بالقصة المستقيمة والخصر العالي

 

من أبرز أنماط الدنيم المفضلة لدى الفاشينيستات، هذه الظلية العصرية التي تشكل عنصرًا أساسيًا في خزائننا هذا العام، ويمكنك إظهار الخصر المرتفع بحزام جريء.

دنيم فوق الدنيم

الدنيم هو عنصر أساس في خزانة الملابس، فلماذا لا نرتديه من الرأس إلى أخمص القدمين؟، والقطع التي يمكن ارتداؤها والتي عُرضت على مدرجات الخريف ستُقنعك بسهولة باحتضان هذه الصيحة، ويمكنك تنسيق قميص الدنيم الأنيق مع البنطلون الطويل بالقصة المستقيمة كما رأينا في عرض لومير.

بنطلون الكيلوتس

أظهري حذاء البوت العالي فوق الركبة هذا الخريف بتنسيقه مع بنطلون الكيلوتس الضيق على الخصر.

اترك تعليقاً