موضة

الأصفر هو أكبر صيحات الألوان لفصل الربيع!

في العادة لاعتبار شيء ما "صيحة رائدة"، يحتاج إلى الظهور في مجموعة من ثلاثة أو أربعة مصممين على الأقل، وفي كل موسم تحتاج صيحة معينة لمدرجات الأزياء. وبالاطلاع على مدرجات ربيع عام 2019 خلال أسبوع الموضة في نيويورك يمكننا بسهولة اكتشاف الصيحة التي سنراها في كل مكان ألا وهي اللون الاصفر. وعلى مدار الأسبوع علّق المحررون والنقاد على استمرار ظهور ظلال مختلفة من اللون الأصفر على المدرجات والعروض التقديمية، وقد لاحظنا ظهور حوالي 20 ظلًا مختلفًا من اللون المشرق في مجموعات ربيع 2019 لعلامات شهيرة من Self-Portrait و Kate Spade New York و Lela Rose إلى Adeam و Brandon Maxwell

في العادة لاعتبار شيء ما "صيحة رائدة"، يحتاج إلى الظهور في مجموعة من ثلاثة أو أربعة مصممين على الأقل، وفي كل موسم تحتاج صيحة معينة لمدرجات الأزياء. وبالاطلاع على مدرجات ربيع عام 2019 خلال أسبوع الموضة في نيويورك يمكننا بسهولة اكتشاف الصيحة التي سنراها في كل مكان ألا وهي اللون الاصفر.

وعلى مدار الأسبوع علّق المحررون والنقاد على استمرار ظهور ظلال مختلفة من اللون الأصفر على المدرجات والعروض التقديمية، وقد لاحظنا ظهور حوالي 20 ظلًا مختلفًا من اللون المشرق في مجموعات ربيع 2019 لعلامات شهيرة من Self-Portrait و Kate Spade New York و Lela Rose إلى Adeam و Brandon Maxwell و Monse، تنوعت بين الظلال الشاحبة، الباستيل، المائل إلى الخردلي، الداكنة، والمائل إلى الأخضر الليموني.

وقبل أسبوع الموضة، أصدرت بانتون دليل ألوان الربيع، والذي شمل ظل أسبن غولد باعتباره الظل الأصفر للموسم، وهذا يعني أنه يتوجب عليك إضافة هذا اللون إلى خزانتك لهذا الموسم.

تعرّفي على بعض أفضل القطع الصفراء المشرقة الجاهزة للارتداء، والتي يمكنك دمجها في خزانة ملابسك من الآن.

 

اترك تعليقاً