موضة

حليمة عدن تتحوّل إلى مصمّمة أزياء وتطلقُ أوّل مجموعة لها

تعاونتْ عارضة أزياء المحجّبة، حليمة عدن، مع متجر الأزياء المحتشمة "Modanisa" لإنشاء مجموعة من أوشحة الحِجاب. وتُعدّ هذه الإنطلاقة الأولى للعارضة الأثيوبية الأصل، في صناعة الأزياء، وأوّل شراكة أزياء تحمل اسمها. وتتكوّن مجموعة Modanisa x Halima Aden من 27 قطعة حِجاب. ومن المقرّر إطلاق المجموعة في أسبوع الموضة في إسطنبول، الذي تبدأ فعالياته من 20 أبريل، وتستمرّ حتى 21 أبريل، بعد شهر واحد فقط، من أسبوع الموضة في دبي. وقد سبق أنْ شاركتْ عدن في أسبوع الموضة التركيّ، بالظهور على مدرج المصمّم التركي "Raşit Bağzıbağlı" عام 2017. وإلى جانب إطلاق المجموعة المرتقبة، سيضمّ أسبوع الموضة المحتشمة في إسطنبول علامات ناشئة من

تعاونتْ عارضة أزياء المحجّبة، حليمة عدن، مع متجر الأزياء المحتشمة "Modanisa" لإنشاء مجموعة من أوشحة الحِجاب.

وتُعدّ هذه الإنطلاقة الأولى للعارضة الأثيوبية الأصل، في صناعة الأزياء، وأوّل شراكة أزياء تحمل اسمها. وتتكوّن مجموعة Modanisa x Halima Aden من 27 قطعة حِجاب.

ومن المقرّر إطلاق المجموعة في أسبوع الموضة في إسطنبول، الذي تبدأ فعالياته من 20 أبريل، وتستمرّ حتى 21 أبريل، بعد شهر واحد فقط، من أسبوع الموضة في دبي.

وقد سبق أنْ شاركتْ عدن في أسبوع الموضة التركيّ، بالظهور على مدرج المصمّم التركي "Raşit Bağzıbağlı" عام 2017.

وإلى جانب إطلاق المجموعة المرتقبة، سيضمّ أسبوع الموضة المحتشمة في إسطنبول علامات ناشئة من جميع أنحاء العالم، كما ستضمّ مجموعة من الملابس المستدامة، والعضوية لمصمّمة الأزياء الإماراتية، ربيعة زارغاربور.


 

قد يعجبك ايضاً