كيت ميدلتون تخطفُ الأنظار ببدلة توي...

موضة

كيت ميدلتون تخطفُ الأنظار ببدلة تويد متطوّرة .. شاهدي!

خطفتْ دوقةُ كامبريدج، كيت ميدلتون، الأنظارَ إليها لدى ظهورها ببدلة جميلة خلال توجهها لحضور إحدى الفعاليات عن الصحة العقلية في مؤتمر التعليم بالعاصمة لندن. وظهرت الدوقة بإطلالة مذهلة بفضل تألقها بسترة وتنورة من التويد لونهما رمادي، إلى جانب جوارب تحتيّة ضيّقة سوداء، بالإضافة إلى حذاء مزوّد بكعب عالٍ سميك. وحرصت كيت على إكمال إطلالتها بحملها حقيبة كلتش سوداء مصنوعة من جلد الغزال من توقيع ميبلبري. ورغم عدم توافر معلومات مؤكّدة، إلا أن صحيفة "دايلي ستار" تُرجّح أن تكون البدلة التي تألّقت بها كيت قد صممت لها خصيصًا من دار شانيل، ويعتقد أن حذاءها من توقيع علامة تودز، حيث يُباع عبر

خطفتْ دوقةُ كامبريدج، كيت ميدلتون، الأنظارَ إليها لدى ظهورها ببدلة جميلة خلال توجهها لحضور إحدى الفعاليات عن الصحة العقلية في مؤتمر التعليم بالعاصمة لندن.

وظهرت الدوقة بإطلالة مذهلة بفضل تألقها بسترة وتنورة من التويد لونهما رمادي، إلى جانب جوارب تحتيّة ضيّقة سوداء، بالإضافة إلى حذاء مزوّد بكعب عالٍ سميك.

img

وحرصت كيت على إكمال إطلالتها بحملها حقيبة كلتش سوداء مصنوعة من جلد الغزال من توقيع ميبلبري.

ورغم عدم توافر معلومات مؤكّدة، إلا أن صحيفة "دايلي ستار" تُرجّح أن تكون البدلة التي تألّقت بها كيت قد صممت لها خصيصًا من دار شانيل، ويعتقد أن حذاءها من توقيع علامة تودز، حيث يُباع عبر شبكة الإنترنت بسعر قدره 350 جنيهًا إسترلينيًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً