مجموعةُ آدم سلمان للملابس الرياضية...

موضة

مجموعةُ آدم سلمان للملابس الرياضية تجتاحُ خزانة مشاهير هوليوود!

يعدُّ آدم سلمان من المصممين المفضّلين لدى أشهر نجوم هوليوود أمثال زوي كرافيتز، جيجي حديد وريهانا، وقد أطلق مؤخرًا تشكيلة "A.S.S." للملابس الرياضية والتي يُمكن ارتداؤها طوال اليوم. وتشملُ المجموعة 35 قطعة بأسعار أقل من 300 دولار أمريكي، وهي تشمل قطعًا للجنسين تتراوح أحجامها بين XXS و XXL. وقال المصمم في بيان صحفي: "هذه المجموعة جاءت من أجل نمط حياة معين، إذْ يمكن ارتداء القطع خلال مواعيد العمل والصالات الرياضية". واستلهم سلمان تشكيلة الملابس الرياضية من عصور مختلفة وترجم بصمته المميّزة ورؤيته الجمالية الهادئة على الملابس الأساسية مثل حمالات الصدر، والكروب توبات، والليغينغز، والشورتات، والبدلات الرياضية. وتبرزُ أحجار الراين، وطبعات

يعدُّ آدم سلمان من المصممين المفضّلين لدى أشهر نجوم هوليوود أمثال زوي كرافيتز، جيجي حديد وريهانا، وقد أطلق مؤخرًا تشكيلة "A.S.S." للملابس الرياضية والتي يُمكن ارتداؤها طوال اليوم.

وتشملُ المجموعة 35 قطعة بأسعار أقل من 300 دولار أمريكي، وهي تشمل قطعًا للجنسين تتراوح أحجامها بين XXS و XXL.

وقال المصمم في بيان صحفي: "هذه المجموعة جاءت من أجل نمط حياة معين، إذْ يمكن ارتداء القطع خلال مواعيد العمل والصالات الرياضية".

img

واستلهم سلمان تشكيلة الملابس الرياضية من عصور مختلفة وترجم بصمته المميّزة ورؤيته الجمالية الهادئة على الملابس الأساسية مثل حمالات الصدر، والكروب توبات، والليغينغز، والشورتات، والبدلات الرياضية.

وتبرزُ أحجار الراين، وطبعات الفهد، والألوان الجريئة، والتفاصيل الدقيقة بشكل واضح على قطع المجموعة لتُضفي لمسةً من الأناقة، كما تشمل تصاميم متعددة الاستخدامات وشاملة مصنوعة من أقمشة مستدامة.

واختار سلمان النايلون والبوليستر المُعاد تدويرهما لصناعة كل قطعة ملابس، واستخدمت المواد الصديقة للبيئة والقابلة للتحلل الحيوي، إذْ تمّ تطويرها خصيصًا للمجموعة.