الجوارب الطويلة المنقوشة رائجة هذا...

موضة

الجوارب الطويلة المنقوشة رائجة هذا العام.. وتلك أبرز الإطلالات!

بالنسبة للكثير من السيدات، تعد الجوارب مجرد قطعة ثانوية أو جزء بسيط من الإطلالة، كما أنه كثيرًا ما تتجاهل السيدات الجوارب الطويلة ولا تضيفها إلى إطلالاتهن. وفي حين أن الجوارب غالبًا ما تكون منسية ومجرد جزء لإكمال الإطلالة، إلا أن الطويلة المنقوشة رائجة هذا العام وتعد هي البطل الرئيس لموضة شتاء 2019، فلا تترددي وتعرفي على أبرز الإطلالات من مجلة "هو وات وير": تنسيقها مع تنورة قصيرة وبليزر فضفاض اختاري جوارب سوداء شفافة إلى حد ما لتنسيقها مع تنورة قصيرة وبليزر فضفاض وطويل بعض الشيء للحصول على إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والجاذبية بلمسة أنثوية. نسقيها مع نقشة أخرى يأتي تنسيق

بالنسبة للكثير من السيدات، تعد الجوارب مجرد قطعة ثانوية أو جزء بسيط من الإطلالة، كما أنه كثيرًا ما تتجاهل السيدات الجوارب الطويلة ولا تضيفها إلى إطلالاتهن.

وفي حين أن الجوارب غالبًا ما تكون منسية ومجرد جزء لإكمال الإطلالة، إلا أن الطويلة المنقوشة رائجة هذا العام وتعد هي البطل الرئيس لموضة شتاء 2019، فلا تترددي وتعرفي على أبرز الإطلالات من مجلة "هو وات وير":

تنسيقها مع تنورة قصيرة وبليزر فضفاض

img

اختاري جوارب سوداء شفافة إلى حد ما لتنسيقها مع تنورة قصيرة وبليزر فضفاض وطويل بعض الشيء للحصول على إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والجاذبية بلمسة أنثوية.

نسقيها مع نقشة أخرى

img

يأتي تنسيق الجوارب المنقوشة مع ملابس منقوشة أيضًا من بين صيحات موضة شتاء هذا العام، سواء كانت النقشة مختلفة أو مطابقة لملابسك.

جوارب بيضاء مع معطف كلاسيكي

img

بالإضافة إلى الأسود، يمكنك اختيار جوارب بيضاء منقوشة وتنسيقها مع معطف طويل كلاسيكي.

إطلالة مونوكروم مميزة

img

اختاري جوارب بلون فستانك للحصول على إطلالة مونوكروم مميزة وعصرية هذا الشتاء.

مع ألوان زاهية

img

سواء الأبيض او الأسود، اختاري جوارب منقوشة بلونك المفضل ونسقيها مع معطف أو ملابس ذات ألوان زاهية مثل البرتقالي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار الحذاء المفضل لديكِ لإكمال إطلالتك ذات الجوارب المنقوشة، سواء أكان بوتا ام حذاء كعب أو حتى حذاء ذا مقدمة مفتوحة.