موضة

إيميليا ويكستيد لما قبل خريف 2019.. قوةٌ أنثويةٌ وسط حديقة للزهور!

واصلت المُصممة المبدعة إيميليا ويكستيد روايتها النسوية التي بدأتهاعلى المدرج في الربيع الماضي، فاختارت فلور كاولز، الفنانة الأمريكية ورئيسة تحرير مجلة فلايت "Fifties" كمصدر للإلهام، حيث انجذبت إلى الطريقة التي عملت بها المحرّرة الشهيرة على صنع ثروة في عالم الرجل، وحفاظها على شخصيتها المرحة والحيوية. كان الأمر سهلاً على ويكستيد، التي كانت رؤيتها لامرأة متمكّنة وقوية وتحافظ على أنوثتها، وبالوقت ذاته تميل إلى فساتين الأزهار الرومانسية، وبهذه الطريقة جلبت روح كاولز الملونة إلى عالمها. وابتكرت طبعة وردة ساحرة وهي زهرة كاولز المفضلة وزيّنت بها معاطف الترانش البرتقالية الزاهية ومجموعة من الفساتين الميدي. كما قامت بتوجيه شغب الطبعات والألوان من الصفحات

واصلت المُصممة المبدعة إيميليا ويكستيد روايتها النسوية التي بدأتهاعلى المدرج في الربيع الماضي، فاختارت فلور كاولز، الفنانة الأمريكية ورئيسة تحرير مجلة فلايت "Fifties" كمصدر للإلهام، حيث انجذبت إلى الطريقة التي عملت بها المحرّرة الشهيرة على صنع ثروة في عالم الرجل، وحفاظها على شخصيتها المرحة والحيوية.

كان الأمر سهلاً على ويكستيد، التي كانت رؤيتها لامرأة متمكّنة وقوية وتحافظ على أنوثتها، وبالوقت ذاته تميل إلى فساتين الأزهار الرومانسية، وبهذه الطريقة جلبت روح كاولز الملونة إلى عالمها.

img

وابتكرت طبعة وردة ساحرة وهي زهرة كاولز المفضلة وزيّنت بها معاطف الترانش البرتقالية الزاهية ومجموعة من الفساتين الميدي.

كما قامت بتوجيه شغب الطبعات والألوان من الصفحات الداخلية لمجلة "Flair" باستخدام طبعة البولكا دوت البرتقالية، والتي زيّنت فستان كريب ميدي بنسخة نهارية وأخرى من قماش التول بنسخة مسائية.

ومن جهة أخرى قامت ويكستيد بتحديث الصور الظلية المميزة مثل قطع صوف الكريب، والفساتين الميدي الهندسية باستخدام ألوان الباستيل، وقدّمتها بقصّات هندسية وخطوط الرقبة المستوحاة من الخمسينات.

وقامت بإضافة المزيد من البدلات إلى مجموعتها، إلى جانب البلوزات الأنيقة المزينة بربطة البو، والبدلة الصفراء المكونة من قطعتين، وبنطلون الكيلوتس الفضفاض المتعدّد الطيّات.