موضة

5 أنماط للتنورة العصرية لخزانتك في هذا الموسم

5 أنماط للتنورة العصرية لخزانتك في...

في مثل هذا الوقت من العام الماضي، أصبح الزي المكون من بنطلون الجينز، وأحذية بوت الكاحل، وسترات البلايزر المطبعة بالكاروهات، من تنسيقات الأزياء الأكثر شعبية لدى عاشقات الموضة، ولموسم شتاء 2018، الزي المثالي هو التنورة مع بلوزة دافئة. إليك 5 أنماط للتنورة العصرية لخزانتك في هذا الموسم: التنورة الماكسي إذا كانت إطلالتك الصيفية المفضلة تنطوي على طبقات طويلة وفضفاضة من الأزياء، فيمكنك بسهولة اعتماد إطلالة خريفية متعددة الطبقات ملائمة للطقس البارد، يكفي أن تختاري تنورة ماكسي بطبعة الترتان الكلاسيكية، نسقيها مع بلوزة صوفية دافئة بياقة عالية، وزوج من الأحذية الرياضية أو بوت الكاحل. التنورة الإسكتلندية هي من أفضل أنماط التنانير

في مثل هذا الوقت من العام الماضي، أصبح الزي المكون من بنطلون الجينز، وأحذية بوت الكاحل، وسترات البلايزر المطبعة بالكاروهات، من تنسيقات الأزياء الأكثر شعبية لدى عاشقات الموضة، ولموسم شتاء 2018، الزي المثالي هو التنورة مع بلوزة دافئة.

إليك 5 أنماط للتنورة العصرية لخزانتك في هذا الموسم:

التنورة الماكسي

إذا كانت إطلالتك الصيفية المفضلة تنطوي على طبقات طويلة وفضفاضة من الأزياء، فيمكنك بسهولة اعتماد إطلالة خريفية متعددة الطبقات ملائمة للطقس البارد، يكفي أن تختاري تنورة ماكسي بطبعة الترتان الكلاسيكية، نسقيها مع بلوزة صوفية دافئة بياقة عالية، وزوج من الأحذية الرياضية أو بوت الكاحل.

التنورة الإسكتلندية

هي من أفضل أنماط التنانير الدافئة الملائمة للجو البارد، تجنبي اختيارها بطول قصير جدًا أو بخامة صاخبة جداً، وبدلاً من ذلك، اختاريها بصورة ظلية طويلة وبألوان محايدة وبنمط متعدد الطيات، ونسقيها مع بلوزة دافئة.

تنورة الكوكتيل

لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع على نهاية السنة وانطلاق موسم الحفلات، وبدلًا من ارتداء قطع براقة منمقة بالترتر، تأنقي بتنورة من الدانتيل، اختاريها بطول الساق وبقصة الـ A-line، مصنوعة من الدانتيل القطني، ونسقيها مع قميص كلاسيكي و جاكيت جلدي وزوج من أحذية البوت الأحمر.

تنورة قلم الرصاص

غالبا ما تقتصر خزانة أزياء العمل في موسم الشتاء على التنورة الرمادية الكلاسيكية، ولكن تم تغيير هذا، وذلك بفضل افتتان الموضة الحالي بتنورة قلم الرصاص.

من برادا إلى بالينسياغا، كان الأسلوب العملي هو النتيجة المفاجئة التي شهدنا ظهورها على مدرجات عروض الأزياء لهذا الموسم، ونتيجة لذلك أصبحت المتاجر الآن غنية بخيارات مناسبة للعمل، إذا كانت ميزانيتك لا تتيح لك شراء تنورتك من إحدى العلامات السابقة، يمكنك شراءها من إحدى متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة بسعر مناسب وبطبعات متنوعة.

الفستان الصيفي

يمكنك تحويل فستان صيفي إلى تنورة شتوية رائعة حقاً، سواء كانت مطبعة أو منسدلة أو طويلة، ما عليك إلا أن تنسيقها مع كنزة صوفية دافئة وزوج من أحذية البوت المترهلة العالية فوق الركبة.

اترك تعليقاً