موضة

لهذا السّبب ترتدي كيت وميغان فساتين قصيرة أثناء الحمل!

لهذا السّبب ترتدي كيت وميغان فساتين...

يعدّ 2018 عامًا حافلًا بالنسبة للعائلة المالكة البريطانية، حيث كان هناك زفافان ملكيّان كبيران، بالإضافة إلى ولادة أميرين صغيرين، وإعلان وخبر حمل ميغان ماركل. وبالطبع، لاحظنا كيف تألّقتْ كيت ميدلتون بالفساتين القصيرة، أثناء فترة الحمل، والآن تسير ميغان ماركل على خطى دوقة كامبريدج، وتتألّق هي أيضًا، بالفساتين القصيرة، خاصّة بعد إعلان خبر حملها السعيد. على الرغم من أنّ الأمر قد يبدو بسيطًا، حيث تظنّ الكثيرات أنّ الفساتين القصيرة تكون مريحة أكثر، خلال فترة الحمل، إلا أنّ السّبب الحقيقيّ وراء اختيار جميلات البلاط الملكيّ لذلك التصميم، يبعد تمامًا عن توقعاتكِ. فوفقًا لمجلة "هير" الإيرلندية، كشفتْ "سيسيل ريناود" وهي مؤسسة ماركة "سيرافين"

يعدّ 2018 عامًا حافلًا بالنسبة للعائلة المالكة البريطانية، حيث كان هناك زفافان ملكيّان كبيران، بالإضافة إلى ولادة أميرين صغيرين، وإعلان وخبر حمل ميغان ماركل.

وبالطبع، لاحظنا كيف تألّقتْ كيت ميدلتون بالفساتين القصيرة، أثناء فترة الحمل، والآن تسير ميغان ماركل على خطى دوقة كامبريدج، وتتألّق هي أيضًا، بالفساتين القصيرة، خاصّة بعد إعلان خبر حملها السعيد.

على الرغم من أنّ الأمر قد يبدو بسيطًا، حيث تظنّ الكثيرات أنّ الفساتين القصيرة تكون مريحة أكثر، خلال فترة الحمل، إلا أنّ السّبب الحقيقيّ وراء اختيار جميلات البلاط الملكيّ لذلك التصميم، يبعد تمامًا عن توقعاتكِ.

فوفقًا لمجلة "هير" الإيرلندية، كشفتْ "سيسيل ريناود" وهي مؤسسة ماركة "سيرافين" التي تتميّز بتصاميم تناسب كلّ أم وحامل، السرّ وراء اختيار الفستان القصير، وأوضحتْ، أنّ إبراز الساقين، والذّراعين، يعدّ حيلة ذكية تضفي توازنًا على شكل الجسم للحامل، وخاصّة مع بدء بروز بطنها.

ففي الآونة الأخيرة، وأثناء قيامها بجولتها الملكية في نيوزيلندا، أثارتْ ميغان الجدل بسبب ارتدائها فستانًا اسود قصيرًا، كما ادّعى الكثيرون أنّها تخترق التقاليد الملكية، ولكن على العكس تمامًا.

وأوضحتْ "سيسيل" أنّ هناك فريقًا كاملًا خاصّا بإطلالات دوقة ساسكس، ويهتمّ بأزيائها، وخياراتها، فما كانوا ليعطوها فرصة للقيام بشيء قد يقلّل من احترامها، أو يتعدّى القواعد الملكية.

اترك تعليقاً