7 قطع موجودة في خزانة كلّ عضوة ملكي...

موضة

7 قطع موجودة في خزانة كلّ عضوة ملكيّة أنيقة

بالنظر إلى اختلاف التاريخ، والأديان والخلفيات الثقافية، ليس من المُستغرب أنْ يكون أسلوب كلّ عائلة ملكيّة في أنحاء العالم، مختلفًا عن الأخرى. فمثلًا أسلوب العائلة الملكية البريطانية، يشمل القطع الأنيقة، بألوان هادئة، و صور ظلية محتشمة. أمّا أسلوب عضوات العائلة الإسبانية، فهو أكثر جرأة، حيث يملن إلى اختيار المزيد من الصّور الظليّة الجريئة، مثل قصّات العنق العميقة، وفتحات السّاق الطويلة، أمّا عضوات العائلة الملكية في موناكو، فيرتدين قطع أزياء شانيل الأنيقة في كلّ فرصة ممكنة. لكن، على الرغم من الاختلافات الطفيفة، إلا أنّ هناك بعض القطع المشتركة بين جميع نساء العوائل الملكية، كالبدلات، والتايورات الأنيقة، والصّور الظلية المذهلة، غير أنّ

بالنظر إلى اختلاف التاريخ، والأديان والخلفيات الثقافية، ليس من المُستغرب أنْ يكون أسلوب كلّ عائلة ملكيّة في أنحاء العالم، مختلفًا عن الأخرى.

فمثلًا أسلوب العائلة الملكية البريطانية، يشمل القطع الأنيقة، بألوان هادئة، و صور ظلية محتشمة. أمّا أسلوب عضوات العائلة الإسبانية، فهو أكثر جرأة، حيث يملن إلى اختيار المزيد من الصّور الظليّة الجريئة، مثل قصّات العنق العميقة، وفتحات السّاق الطويلة، أمّا عضوات العائلة الملكية في موناكو، فيرتدين قطع أزياء شانيل الأنيقة في كلّ فرصة ممكنة.

لكن، على الرغم من الاختلافات الطفيفة، إلا أنّ هناك بعض القطع المشتركة بين جميع نساء العوائل الملكية، كالبدلات، والتايورات الأنيقة، والصّور الظلية المذهلة، غير أنّ القطع الكلاسيكية، هي من القطع الأساسية في خزانة الملكة، والأميرة، والدوقة، والليدي.

إذا كنتِ مهتمّة بإضافة لمسة من الأرستقراطية إلى خزانة ملابسكِ، فإليكِ هذه القطع السّبع، التي تملكها كلّ عضوة ملكية.

فستان العمود الأبيض

img

سواء كانت ترتديه رسميًا، مع قبعة أنيقة، وحقيبة كلاتش، أو بشكل كاجوال، مع زوج من الكعب المدبّب، وحقيبة كروس بودي، فإنّ عضوات العائلات الملكية في العالم، يعتمدن بشكل كبير على فستان العمود، واللّون الأبيض، هو المفضّل لديهنّ، هذا الفستان الأنيق، والذي يصل طوله إلى الركبة، يجعله مناسبًا للعمل، ويليق بجميع أشكال الأجسام، وقد ارتدته دوقة كامبريدج، ملكة إسبانيا، ودوقة ساسكس.

تنورة قلم الرّصاص الجلدية

img

قد تظنين أنّ التنانير الجلدية ليست أنيقة، أو ملكية، بل تقتصر على نمط الروك آند رول، ولكن نمط قلم الرصاص بظلّ داكن، يجعل هذه القطعة فاخرة، وأنيقة بشكل مثالي مع البلوزة الرسمية، وقد أثبتت الملكة ليتيزيا، الدوقة ميغان ماركل، والملكة رانيا هذا الأمر بالفعل.

فستان قميص كاجوال

img

سواء أكان مصنوعًا من القطن، أو الدنيم، أو القماش المُطبّع، يعدّ الفستان القميص قطعة عملية مريحة وأنيقة، وقد نسّقته كلّ من دوقة ساسكس ميغان، و الملكة ليتيزيا، والدوقة كيت ميدلتون، مع حزام الخصر.

سترة البلايزر الرمادية المثالية

img

وسواء أكان بصورة ظلية كلاسيكية ضيّقة، مثل هذا الذي ارتدته دوقة كامبريدج، أو صورة ظلية كبيرة الحجم، كالذي ارتدته دوقة ساسكس، أو بنمط الفروسية، كالذي ارتدته شارلوت كاسيراغي، سترة البلايزر الرمادية، تضفي لمسة من الأناقة على أيّ إطلالة.

فستان أحمر بأكمام طويلة

img

هل تبحثين عن فستان يمكنكِ ارتداؤه إلى حفلات الزّفاف، و حفلات الكوكتيل، ومناسبات العمل مرارًا وتكرارًا؟ احرصي إذن على أنْ تملكي فستانًا واحدًا أحمر اللّون بأكمام طويلة في خزانتكِ، كما فعلتْ الدوقة ميغان، والملكة رانيا، والأميرة ماري.

بدلة بنطلون أنيقة

img

نساء العائلات الملكية يعشقن أيضًا، الملابس الرجالية، فقد سبق أنْ ارتدتْ الأميرة الراحلة ديانا، نسخة حريرية من بدلة البنطلون السوداء في عام 1986، الأمر نفسه، قامت به زوجة ابنها، دوقة ساسكس، وملكة إسبانيا أيضًا، إنّها القطعة الأسهل تنسيقًا، فيكفي ارتداؤها مع بلوزة بيضاء بسيطة، للحصول على مظهر أنيق.

فستان الكاب

img

عندما يتعلّق الأمر بالمناسبات الرسمية، فغالبًا، ما ترتدي عضوات العائلات الملكية، فستانًا بالكاب، لكونه النسخة الأكثر رقيًا من فستان العمود، وقد سبق أنْ ارتدته كلّ من دوقة ساسكس، والملكة ليتيزيا، والملكة ماتيلدا.