موضة

"ّ"ّبالنسياغا" تطرحُ سترة من 7 طبقات.. وسعرها خيالي!

خلقتْ سترة "بالنسياغا" الجديدة، ضجّة واسعة على الانترنت، حيث تأتي بسبع طبقات، وتُباع بنحو 7900 دولار أمريكي. وتتكوّن السترة من "مجموعة من القمصان المطبّعة بالكاروهات، وبلوزات الهوديي، وأطواق تقنيّة"، بحسب وصفها الرسميّ، وبالتّالي، فإنّها ستبقيكِ دافئة في الشِّتاء. هذه القطعة الخارجية، هي جزءٌ من مجموعة خريف، وشتاء 2018، من بالينسياغا، وظهرتْ لأوّل مرّة، على منصَّة العرض، خلال أسبوع الموضة في باريس، في شهر مارس الماضي. وتضمّنتْ المجموعة، التي قدّمها المدير الإبداعيّ، ديمنا غفاساليا آنذاك، أشكالاً مختلفة من سترة الباركا، متعدّدة الطّبقات، بما في ذلك، طبعات الفهد، ومعاطف ترانش الملوّنة، للنِّساء. ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، حتى اجتاحتْ صور السترة مواقع

خلقتْ سترة "بالنسياغا" الجديدة، ضجّة واسعة على الانترنت، حيث تأتي بسبع طبقات، وتُباع بنحو 7900 دولار أمريكي.

وتتكوّن السترة من "مجموعة من القمصان المطبّعة بالكاروهات، وبلوزات الهوديي، وأطواق تقنيّة"، بحسب وصفها الرسميّ، وبالتّالي، فإنّها ستبقيكِ دافئة في الشِّتاء.

هذه القطعة الخارجية، هي جزءٌ من مجموعة خريف، وشتاء 2018، من بالينسياغا، وظهرتْ لأوّل مرّة، على منصَّة العرض، خلال أسبوع الموضة في باريس، في شهر مارس الماضي.

وتضمّنتْ المجموعة، التي قدّمها المدير الإبداعيّ، ديمنا غفاساليا آنذاك، أشكالاً مختلفة من سترة الباركا، متعدّدة الطّبقات، بما في ذلك، طبعات الفهد، ومعاطف ترانش الملوّنة، للنِّساء.

ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، حتى اجتاحتْ صور السترة مواقع الأنترنت، وقارنها روّاد شبكات التّواصل الاجتماعيّ، بإطلالة "جوي" عندما ارتدى جميع أزياء "تشاندلر" في مسلسل "فريندز" الشهير.

وهذه ليست المرّة الأولى، التي تثير فيها أزياء بالينسياغا جدلاً فيروسيا، فقد أثارتْ مجموعة الأزياء الرجالية، لخريف وشتاء 2017، اهتمام عشّاق الموضة، بسبب السترات والقطع الأخرى، المزيّنة بشعار مستوحى من حملة بيرني ساندرز الرئاسية.

ويبدو أنّ هذه السترة، هي أحدث إضافة إلى القائمة. لكن، هل أنتِ شجاعة بما يكفي، لارتدائها هذا الشِّتاء؟

 

اترك تعليقاً