موضة

جهّزي نفسكِ لإطلالتكِ الجامعيّة.. ونسِّقي ملابسكِ بعدد أيام الأسبوع!

جهّزي نفسكِ لإطلالتكِ الجامعيّة.. و...

محتوى مدفوع

تفصلنا عن بدء العام الدراسي أيام قليلة، وتعودين للجامعة، ولعلّكِ جهّزتِ بعض المستلزمات الدراسية. ولكنكِ ما زلتِ حائرة بشأن إطلالتكِ، وكيف تنسقينها كلّ يوم، لتتألّقي بشكل جديد كلّ مرّة، أليس كذلك؟ لا داعي للقلق والحيرة، فسنقدّم لكِ تنسيقات رائعة، تتألقين بها كلّ يوم، بأفكار مواكبة لصيحات الموضة، متفهِّمة لعقلية، وفكر فتاة الألفية الثالثة. اليوم الأوّل ليتكِ تختاري الإطلالة الكاجوال، في أول يوم، ويكون "التي شيرت"، هو العنصر الأساسي بها، على تنورة الكامبو، وإذا كان الطقس باردًا، فجاكيت البومبر هو الحلّ، تحته الهاي توب الأنيق، على الكونفيرس المفضّل لديكِ. اليوم الثاني لتكن سترة الدينيم المطرّزة، هي اللاعب الرئيس في إطلالتكِ، على

تفصلنا عن بدء العام الدراسي أيام قليلة، وتعودين للجامعة، ولعلّكِ جهّزتِ بعض المستلزمات الدراسية. ولكنكِ ما زلتِ حائرة بشأن إطلالتكِ، وكيف تنسقينها كلّ يوم، لتتألّقي بشكل جديد كلّ مرّة، أليس كذلك؟

لا داعي للقلق والحيرة، فسنقدّم لكِ تنسيقات رائعة، تتألقين بها كلّ يوم، بأفكار مواكبة لصيحات الموضة، متفهِّمة لعقلية، وفكر فتاة الألفية الثالثة.

اليوم الأوّل

ليتكِ تختاري الإطلالة الكاجوال، في أول يوم، ويكون "التي شيرت"، هو العنصر الأساسي بها، على تنورة الكامبو، وإذا كان الطقس باردًا، فجاكيت البومبر هو الحلّ، تحته الهاي توب الأنيق، على الكونفيرس المفضّل لديكِ.

اليوم الثاني

لتكن سترة الدينيم المطرّزة، هي اللاعب الرئيس في إطلالتكِ، على البنطلون الجينز المخطّط، وانتعلي الصندل المقلّم من اللون نفسه، ولا تنسي حقيبة الظهر الأنيقة، مع الأقراط المدهشة، بأشكال هندسية.

اليوم الثالث

اجعلي من التنورة المكشكشة بطبعة جلد النمر، عنوان الأناقة في هذا اليوم، يعلوها السويت شيرت الكروب، مع حقيبة الظهر المبطّنة الصغيرة، والأكسسورات اللائقة، واكملي أناقتكِ بالكونفيرس طبعًا.

اليوم الرابع

جاكيت الدنيم القصير، هو بيت القصيد في هذه الإطلالة، تحته فستان قصير من الشيفون، المطبّع بالزهور. ولا مانع من حمل حقيبة الظهر من الدنيم أيضًا، لإضافة بُعد دراماتيكي إلى إطلالتكِ.

اليوم الخامس

ما رأيك في كنزة الكامو، على البلوزة البيضاء القصيرة، مع قلادة ملونة بنفس ألوان الأقراط، على بنطلون جينز قصير، مع انتعال الكونفيرس. هل تخيّلتِ نفسكِ في هذه الإطلالة، كم هي رائعة حقًا.

اليوم السادس

حان وقت البليزر الورديّ الهادئ، على تي شيرت أبيض، من اختياركِ. يزيد من أناقتهما، البنطلون الجينز بلونين مختلفين، ولتكتمل إطلالتكِ بصندل الدنيم أيضَا.

اترك تعليقاً