موضة

ابنة سيندي كروفورد وكارل لاغرفيلد يبتكران مجموعة من الأزياء الباريسية الأنيقة!

محتوى مدفوع

أثبتتْ ابنة سيندي كروفورد، البالغة من العمر 16 عامًا، أنها عارضة أزياء رائدة، بفضل استمرارها في اجتذاب عروض الأزياء، وظهورها الدائم على أغلفة المجلات العالمية، ومشاركتها في أبرز الحملات الإعلانية. كايا انتقلتْ الآن إلى مجال التصميم، بتعاونها مع أحد أشهر المصممين في العالم "كارل لاغرفيلد"، وقد ابتكر الثنائي، مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة للارتداء، تحت عنوان "كارل لاغرفيلد x كايا". وكما هو موضّح في موقع كارل، تجمع المجموعة بين الرؤية الجمالية الباريسية الأنيقة، والخالدة لكارل، ورؤية كايا الفنية الواثقة، وأسلوبها الأمريكي، والنتيجة، مجموعة مريحة ورائعة، من القطع الملائمة، لمختلف المناسبات. https://www.instagram.com/p/BmsQpsAhqvm/?utm_source=ig_embed وقد تمّ تصوير هذه المجموعة في لوس أنجلوس، حيث

أثبتتْ ابنة سيندي كروفورد، البالغة من العمر 16 عامًا، أنها عارضة أزياء رائدة، بفضل استمرارها في اجتذاب عروض الأزياء، وظهورها الدائم على أغلفة المجلات العالمية، ومشاركتها في أبرز الحملات الإعلانية.

كايا انتقلتْ الآن إلى مجال التصميم، بتعاونها مع أحد أشهر المصممين في العالم "كارل لاغرفيلد"، وقد ابتكر الثنائي، مجموعة حصرية من الأزياء الجاهزة للارتداء، تحت عنوان "كارل لاغرفيلد x كايا".

وكما هو موضّح في موقع كارل، تجمع المجموعة بين الرؤية الجمالية الباريسية الأنيقة، والخالدة لكارل، ورؤية كايا الفنية الواثقة، وأسلوبها الأمريكي، والنتيجة، مجموعة مريحة ورائعة، من القطع الملائمة، لمختلف المناسبات.

وقد تمّ تصوير هذه المجموعة في لوس أنجلوس، حيث عَرضتْ كايا تصاميمها بنفسها. وتتنوع قطع المجموعة بين البدلات الرياضية، وسترة بلايزر أنيقة، وتنورة قصيرة معدنية، وفستان سهرة أسود أنيق.

وقالت كايا عن تعاونها مع كارل: "أحببتُ أنْ أكون جزءًا من العملية الإبداعية، والعمل مع كارل، هو حلم في حدّ ذاته".

يُذكر، أنّ مجموعة "Karl Lagerfeld x Kaia" ستُصبح متوفرة لأول مرة، في جميع متاجر كارل لاغرفيلد، في 30 أغسطس.

 

اترك تعليقاً