موضة

أمل العوضي.. إطلالات ساحرة بـ "الأبيض".. تعلمي فنون ارتداء هذا اللون!

أمل العوضي.. إطلالات ساحرة بـ "الأب...

تمتلك الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، جمالاً من نوع خاصّ، بسبب بشرتها البرونزيّة، والتي تمنحها المزيد من الجاذبيّة. وتتميّز العوضي، بذوقها الرّفيع في تنسيق ملابسها بشكل أنيق، وهو ما يجعلها أيقونة الموضة عند كثير من متابعيها. وعند متابعة إطلالاتها، سنجد أنّ اللون الأبيض يأتي في صدارة الألوان، التي تختارها أمل، ويرجع ذلك لتناسبه مع لون بشرتها البرونزيّة. وشاركتْ أمل جمهورها، أحدث إطلالاتها، من خلال نشرها صورًا جديدة عبر "إنستغرام" وهي ترتدي فستانًا أبيض، رقيقًا، متوسّط الطُّول، مزيّناً بحزام الخصر، مُعلّقة: "أحب اللون الأبيض في الصيف، حلو مع الفنان". وسبق أنْ أطلت على جمهورها بإطلالة بيضاءَ مُحتشمة، من خلال ارتدائها قميصًا أبيض

تمتلك الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، جمالاً من نوع خاصّ، بسبب بشرتها البرونزيّة، والتي تمنحها المزيد من الجاذبيّة.

وتتميّز العوضي، بذوقها الرّفيع في تنسيق ملابسها بشكل أنيق، وهو ما يجعلها أيقونة الموضة عند كثير من متابعيها.

وعند متابعة إطلالاتها، سنجد أنّ اللون الأبيض يأتي في صدارة الألوان، التي تختارها أمل، ويرجع ذلك لتناسبه مع لون بشرتها البرونزيّة.

وشاركتْ أمل جمهورها، أحدث إطلالاتها، من خلال نشرها صورًا جديدة عبر "إنستغرام" وهي ترتدي فستانًا أبيض، رقيقًا، متوسّط الطُّول، مزيّناً بحزام الخصر، مُعلّقة: "أحب اللون الأبيض في الصيف، حلو مع الفنان".

وسبق أنْ أطلت على جمهورها بإطلالة بيضاءَ مُحتشمة، من خلال ارتدائها قميصًا أبيض طويلاً على بنطلون من نفس اللّون، أثناء قضائها إجازتها في تركيا.

وخطفتْ الأنظار، بفستان أبيض دانتيل يبرز أنوثتها الطّاغية، أطلّتْ فيه على جمهورها، من خلال برنامجها الرمضانيّ "لمسة فوز".

فإذا كنتِ سيدتي ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة بالأبيض، اتّبعي خطوات أمل العوضي، في كيفية تنسيق إطلالاتها باللون الأبيض.

اترك تعليقاً