موضة

مريم الأبيض تكرر فستان نادين نجيم ودانييلا لوبيز.. فمن الأجمل؟

مريم الأبيض تكرر فستان نادين نجيم و...

بأسلوبها الأنثوي، أطلت مريم الأبيض، المصممة المغربية والعارضة صاحبة مؤسسة Fashion Affair، بفستان طويل مطرز حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، التصميم جاء بتنورة واسعة تميزت بثنيات رفيعة مكموشة على الخصر، خلال أحدث جلسة تصوير لها. https://www.instagram.com/p/BlQ0YXzly6D/?taken-by=mimialeblanc الأبيض ارتدت فستاناً فوشي اللون، يتميز بدمج قماش الشيفون والدانتيل الناعم، مكشوف الظهر، فيما أكملت أناقتها باعتماد الشعر المنسدل والمموج مع فرق، وقد تزينت بمجوهرات من Voyageur Jewelry مؤلفة من أقراط وخاتم تناسبا تماما مع الفستان. وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم نفسه، وهذا بالفعل ما حصل مع مريم الأبيض، التي يبدو أنه راقها الفستان الذي ارتدته النجمة اللبنانية نادين

بأسلوبها الأنثوي، أطلت مريم الأبيض، المصممة المغربية والعارضة صاحبة مؤسسة Fashion Affair، بفستان طويل مطرز حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، التصميم جاء بتنورة واسعة تميزت بثنيات رفيعة مكموشة على الخصر، خلال أحدث جلسة تصوير لها.

الأبيض ارتدت فستاناً فوشي اللون، يتميز بدمج قماش الشيفون والدانتيل الناعم، مكشوف الظهر، فيما أكملت أناقتها باعتماد الشعر المنسدل والمموج مع فرق، وقد تزينت بمجوهرات من Voyageur Jewelry مؤلفة من أقراط وخاتم تناسبا تماما مع الفستان.

وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم نفسه، وهذا بالفعل ما حصل مع مريم الأبيض، التي يبدو أنه راقها الفستان الذي ارتدته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي أطلت به في إحدى إطلالاتها في روما، من زهير مراد.

وبعد نجيم، تفاجأنا أيضا بالعارضة الأرمينية الكولومبية دانييلا لوبيز أوسوريو، ترتدي الفستان ذاته، وخطفت به أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة الجذابة على السجادة الحمراء، في حفل amfAR في مهرجان كان السينمائي.

اترك تعليقاً