موضة

ابنة بريجيت ماكرون بإطلالة أنيقة وعصرية! (صور)

ابنة بريجيت ماكرون بإطلالة أنيقة وع...

محتوى مدفوع

في أكثر من مناسبة؛ تميّزت سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون بإطلالاتها، سواءً بفستانها الحالم في البيت الأبيض، أو الجينز الضيّق خلال أسبوع الأزياء الراقية، والبدلة الأنيقة في تاج محل. لكن ماذا تعرفين عن ابنتها؟ لدى ماكرون ابنتان من زواجها الأول، تيبين اوزيير البالغة من العمر 34 عامًا، ولورانس اوزيير جوردان البالغة من العمر 41 عامًا، وقد ظهرت تيبين، الابنة الصغرى في إطلالة نادرة برفقة والدتها في حفل تكريم فريق كرة القدم الفرنسي الفائز بكأس العالم في باريس. ومن الواضح أنها تعلّمت الكثير من أمها فيما يخص الأناقة الباريسية، حيث اعتمدت إطلالة مريحة مرتدية بدلة جمبسوت مطبعة نسقتها مع زوج من الصنادل

في أكثر من مناسبة؛ تميّزت سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون بإطلالاتها، سواءً بفستانها الحالم في البيت الأبيض، أو الجينز الضيّق خلال أسبوع الأزياء الراقية، والبدلة الأنيقة في تاج محل. لكن ماذا تعرفين عن ابنتها؟

لدى ماكرون ابنتان من زواجها الأول، تيبين اوزيير البالغة من العمر 34 عامًا، ولورانس اوزيير جوردان البالغة من العمر 41 عامًا، وقد ظهرت تيبين، الابنة الصغرى في إطلالة نادرة برفقة والدتها في حفل تكريم فريق كرة القدم الفرنسي الفائز بكأس العالم في باريس.

ومن الواضح أنها تعلّمت الكثير من أمها فيما يخص الأناقة الباريسية، حيث اعتمدت إطلالة مريحة مرتدية بدلة جمبسوت مطبعة نسقتها مع زوج من الصنادل بالأحزمة السوداء، فبدت جميلة وأنيقة.

فما رأيك بإطلالة ابنة بريدجيت ماكارون الصغرى؟

اترك تعليقاً