موضة

نجمات هوليوود يتألقن بحملة "ريبوك" الجديدة.. ويتحدثن عن "الإنسانية"!

نجمات هوليوود يتألقن بحملة "ريبوك"...

محتوى مدفوع

أطلقت العلامة الرياضية "ريبوك" حملة إعلانية جديدة تحت عنوان"BeMoreHuman" والتي تشجّع النساء على تقبل الذات وتطويرها، وقد شاركت في الحملة نخبة من نجمات هوليوود أبرزهن أريانا غراندي، جيجي حديد وغال غادوت، واللاتي تحدثن في فيديو الحملة الإعلانية عن ماذا يعني لهن أن "يكنَّ أكثر إنسانية". الأكثر إنسانية بالنسبة لأريانا يتمثّل في "أن تكوني أفضل وأفضل، ولا تستسلمي أبدًا". وتعتقد جيجي التي سبق لها أن شاركت في العديد من الحملات الإعلانية لصالح "ريبوك"، أنه من الضروري الاستمرار في تقديم أشياء جديدة. أما بالنسبة لغال فهو أن نسمح لأنفسنا بأن نرتكب الأخطاء وأن نكون أقل كمالًا. وتألقت النجمات بتشكيلة واسعة من الليغينغز،

أطلقت العلامة الرياضية "ريبوك" حملة إعلانية جديدة تحت عنوان"BeMoreHuman" والتي تشجّع النساء على تقبل الذات وتطويرها، وقد شاركت في الحملة نخبة من نجمات هوليوود أبرزهن أريانا غراندي، جيجي حديد وغال غادوت، واللاتي تحدثن في فيديو الحملة الإعلانية عن ماذا يعني لهن أن "يكنَّ أكثر إنسانية".

الأكثر إنسانية بالنسبة لأريانا يتمثّل في "أن تكوني أفضل وأفضل، ولا تستسلمي أبدًا".

وتعتقد جيجي التي سبق لها أن شاركت في العديد من الحملات الإعلانية لصالح "ريبوك"، أنه من الضروري الاستمرار في تقديم أشياء جديدة.

أما بالنسبة لغال فهو أن نسمح لأنفسنا بأن نرتكب الأخطاء وأن نكون أقل كمالًا.

وتألقت النجمات بتشكيلة واسعة من الليغينغز، والكروب توبات، والبدلات والأحذية الرياضية.

اترك تعليقاً