موضة

دانييلا رحمة على خطى لُجين عمران.. والستايل الأفريقي سيّد الموقف!

دانييلا رحمة على خطى لُجين عمران.....

يبدو أن الستايل الأفريقي بدأ بالانتشار فعلًا هذا الصيف، بعد ظهور الإعلامية لجين عمران به في اليونان، وتبعتها النجمة التركية سونغول اودان، حين نشرت صورة لنفسها وهي تضعه على رأسها، نشرت اللبنانية دانييلا رحمة صورة لها تظهر فيها بإطلالة أفريقية بامتياز مع التوربان أيضا. وفي الصورة، ظهرت دانييلا بكروب توب بعقدة في الوسط، مع تنورة ملفوفة، ووضعت على رأسها  "توربان" أفريقيا، جميعها بالنقشة نفسها. وأكملت رحمة إطلالتها بإكسسوارات معدنية ضخمة، عبارة عن سلسلة وإسوارة وبعض الخواتم. وكانت رحمة نشرت في وقت سابق صورة طريفة جمعتها بابنة شقيقها، إذ ظهرتا بالإطلالة نفسها، وهما تتناولان الآيس كريم. وتفاعل عدد كبير من متابعي رحمة

يبدو أن الستايل الأفريقي بدأ بالانتشار فعلًا هذا الصيف، بعد ظهور الإعلامية لجين عمران به في اليونان، وتبعتها النجمة التركية سونغول اودان، حين نشرت صورة لنفسها وهي تضعه على رأسها، نشرت اللبنانية دانييلا رحمة صورة لها تظهر فيها بإطلالة أفريقية بامتياز مع التوربان أيضا.

وفي الصورة، ظهرت دانييلا بكروب توب بعقدة في الوسط، مع تنورة ملفوفة، ووضعت على رأسها  "توربان" أفريقيا، جميعها بالنقشة نفسها.

وأكملت رحمة إطلالتها بإكسسوارات معدنية ضخمة، عبارة عن سلسلة وإسوارة وبعض الخواتم.

وكانت رحمة نشرت في وقت سابق صورة طريفة جمعتها بابنة شقيقها، إذ ظهرتا بالإطلالة نفسها، وهما تتناولان الآيس كريم.

وتفاعل عدد كبير من متابعي رحمة مع الصورة واصفين ابنة شقيقها بدانييلا الصغيرة، لشدة الشبه بينهما!

اترك تعليقاً