موضة

"الوردي الباهت" يزداد انتشارًا.. والعدوى وصلتْ أخت كيت ميدلتون!

"الوردي الباهت" يزداد انتشارًا.. وا...

محتوى مدفوع

خيّمتْ صيحة اللون الورديّ الباهت، على أزياء صيف 2018، فضجّتْ خِزانات الملكات والدّوقات بأزياء هذا اللون، أمثال الملكة رانيا، وميلانيا ترامب، ودوقة ساسكس ميغان ماركل. فبعد زواج الممثلة المُعتزلة من الأمير هاري، اعتمدتْ الدّوقة 3 إطلالات وردية باهتة، تألّفتْ الإطلالة الأولى والثانية، من فُستانين كلاسيكيين، بتوقيع علامتي Goat، وكارولينا هاريرا، فيما نسّقتْ تنورة الثالثة مع جاكيت كلاسيكي مُطابق، بتوقيع برادا. وبعدما أطلقتْ ميغان صيحة هذه الموضة، سارتْ العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة على خُطاها، والتي كان آخرها بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبردج، كيت ميدلتون. وشُوهدت بيبا، وهي تتمشّى في شوارع مدينة تشيلسي مؤخرًا برفقة كلبها، وارتدتْ فُستانًا ماكسيًا لونه ورديّ

خيّمتْ صيحة اللون الورديّ الباهت، على أزياء صيف 2018، فضجّتْ خِزانات الملكات والدّوقات بأزياء هذا اللون، أمثال الملكة رانيا، وميلانيا ترامب، ودوقة ساسكس ميغان ماركل.

فبعد زواج الممثلة المُعتزلة من الأمير هاري، اعتمدتْ الدّوقة 3 إطلالات وردية باهتة، تألّفتْ الإطلالة الأولى والثانية، من فُستانين كلاسيكيين، بتوقيع علامتي Goat، وكارولينا هاريرا، فيما نسّقتْ تنورة الثالثة مع جاكيت كلاسيكي مُطابق، بتوقيع برادا.

وبعدما أطلقتْ ميغان صيحة هذه الموضة، سارتْ العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة على خُطاها، والتي كان آخرها بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبردج، كيت ميدلتون.

وشُوهدت بيبا، وهي تتمشّى في شوارع مدينة تشيلسي مؤخرًا برفقة كلبها، وارتدتْ فُستانًا ماكسيًا لونه ورديّ باهت، انسدل دون تكلّفٍ على جسدها، علمًا بأنّها حامل بشهرها السّادس.

وأكملتْ بيبا إطلالتها النّاعمة، بانتعال صندل بُني مكشوف، وحمتْ عينيها بنظارات أفييتور، بتوقيع علامة Ray Ban، كما اعتمدتْ تسريحة شعر ذيل الحصان الخلفية المُنخفضة.

وتجدر الإشارة، إلى أنّ بيبا كانت تتسوّق من أجل شراء قُبّعةٍ أنيقة تحضيرًا لتعميد ابن شقيقتها، كيت الأمير لويس في الأسبوع المُقبل، إذْ شُوهدت وهي في محلّات Jane Taylor الرّاقية، علمًا بأنّها ستنضمّ في الحدث إلى الملكة إليزابيث، والأمير ويليام، وكيت ميدلتون، والأمير هاري، وميغان ماركل.

اترك تعليقاً