موضة

الأزياء الطويلة والفضفاضة تميز أحدث إطلالات النجمات العالميات

الأزياء الطويلة والفضفاضة تميز أحدث...

في آخر ظهور لهن شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، بالأزياء الطويلة والفضفاضة، مثل الفستان والتنورة والبنطلون، التي خطفن من خلالها الأنظار في أحدث إطلالاتهن. هايدي كلوم شوهدت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم في آخر ظهور لها في مدينة نيويورك، يوم الـ 5 من يوليو الجاري، بفستان بني واسع يصل إلى أسفل الركبة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد متداخلة الألوان، مع صندل فلات باللون البني أيضا. فيكتوريا بيكهام تألقت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، يوم الـ5 من يوليو الجاري أيضا، بإطلالة أحادية، من خلال بلوزة بيضاء، مع بنطلون متطابق باللون الأبيض، مع صندل أنيق ولافت من اللون نفسه كذلك. أمبر هيرد

في آخر ظهور لهن شوهدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، بالأزياء الطويلة والفضفاضة، مثل الفستان والتنورة والبنطلون، التي خطفن من خلالها الأنظار في أحدث إطلالاتهن.

هايدي كلوم

شوهدت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم في آخر ظهور لها في مدينة نيويورك، يوم الـ 5 من يوليو الجاري، بفستان بني واسع يصل إلى أسفل الركبة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد متداخلة الألوان، مع صندل فلات باللون البني أيضا.

فيكتوريا بيكهام

تألقت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، يوم الـ5 من يوليو الجاري أيضا، بإطلالة أحادية، من خلال بلوزة بيضاء، مع بنطلون متطابق باللون الأبيض، مع صندل أنيق ولافت من اللون نفسه كذلك.

أمبر هيرد

ظهرت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد في الـ 4 من يوليو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس، وارتدت فستانا منقوشا باللونين الأحمر والأزرق، وحملت حقيبة يد باللون الأزرق، وانتعلت حذاءً عاليا.

كاتي هولمز

خطفت الممثلة الأمريكية كاتي هولمز الأنظار في باريس، في الـ3 من يوليو الجاري، بتنورة واسعة وطويلة باللون الأسود، مع تي شيرت باللون الأبيض، وأكملت أناقتها بحقيبة يد سوداء، وصندل أسود عالٍ.

اترك تعليقاً