فوشيا جديد فوشيا

سيلينا غوميز ترتدي من علامتها المُفضّلة في افتتاح فيلمها الجديد

أطلّت علينا النجمة الشابة سيلينا غوميز بإطلالة نادرة وساحرة على السجادة الحمراء للعرض الافتتاحي لفيلمها الصيفي" "Hotel Transylvania 3: Summer Vacation في لوس أنجلوس يوم أمس السّبت.

وتألقت النجمة الشابة بزي مكوّن من قطعتين، مطبع بالأزهار، باللونين الأبيض والأزرق من توقيع أوسكار دي لا رينتا، أظهر جزءًا بسيطاً من بطنها المشدودة.

ويتكون الزي من كروب توب بحمالات وفتحة صدر بارزة، وتنورة ماكسي تصل إلى الكاحل، نسقته مع زوج من الصندل الفضي بحزام الكاحل.

وأكملت نجمة ديزني السابقة إطلالتها، بارتدائها أقراطًا دائرية صغيرة و قلادة من تيفاني آند كو، ووقع اختيارها على حقيبة كلاتش فضية اللون.

وعلى الرغم من أن غوميز تملك خزانة مليئة بالقطع الموقعة من أشهر المصممين، إلا أن هناك القليل من العلامات التجارية التي ترتديها أكثر من البقية، أبرزها "أوسكار دي لارنتا"، وباعتبارها سفيرة للعلامة الرياضية العملاقة بوما، وتملك حذاءها الخاص "بوما فينوم لوكس"، فغالباً ما ترتدي أحذية العلامة الرياضية كجزء من إطلالاتها الكاجوال.

كما تعاونت غوميز مع علامة كوتش لتصميم مجموعتها الخاصة، وكثيراً ما ترتدي ملابس وأحذية وحقائب يد من العلامة التجارية الأمريكية.

أخر الأخبار على فوشيا