سينما وتلفزيون

12 أبريل 2024

صاحب قضية "زوجة واحدة لا تكفي" يكشف العقوبات المتوقعة على أبطاله

ما زالت قضية مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تلقي بظلالها على الوسط الفني العربي، بعد إعلان وزارة الإعلام الكويتية إيقاف كل من شارك في العمل بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي، ومنعهم من المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت.

أخبار ذات صلة

"زوجة واحدة لا تكفي" الحلقة الأخيرة.. هدى حسين تقلب الطاولة

موقع "فوشيا" تواصل مع المحامي الكويتي هاني حسين، مفجر أزمة المسلسل، الذي تقدم في منتصف شهر رمضان بدعوى للنيابة العامة يتهم فيها أسرة المسلسل بالإساءة للمجتمع الكويتي.

وقال حسين: الدعوى لم تصل بعد للقضاء الكويتي، أي أنه يتم تداولها في النيابة العامة، وستقوم النيابة باستدعاء أبطال العمل فردا فردا لكي تستمع لهم، وبعد الانتهاء من الاستماع تتم إحالة الملف للقضاء الكويتي.

وبشأن العقوبات المنتظر اتخاذها ضد أبطال العمل، أوضح: لا أحب أن نتجاوز الزمن، ولكن ربما يتم فرض غرامات مالية عليهم، وإيقافهم عن نشاطهم الفني داخل دولة الكويت لفترة زمنية.

أخبار ذات صلة

هدى حسين وماجد المصري يردّان على معاقبة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"

كما رد المحامي الكويتي على تصريحات الفنان المصري ماجد المصري، التي نفى فيها أن يكون المسلسل موجها لدولة الكويت، وأن أبطال العمل من جميع الجنسيات العربية.

وتابع: "سأقدم جميع الأدلة في وقتها التي تثبت أن المسلسل تناول عدداً من الإسقاطات حول دولة الكويت من مناطق وعلامات بالدولة".

أخبار ذات صلة

مريم المؤمن تعلق على جدل معاقبة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي"

وأثار مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" جدلاً في الكويت منذ عرض أولى حلقاته؛ بسبب ما اعتبره البعض إساءة للمجتمع الكويتي، وذلك لتناوله قضايا حساسة تمس جوانب من الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية.

ويتطرق المسلسل لمواضيع العلاقات الزوجية مع التركيز على بعض القضايا، مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمع الكويتي.

أخبار ذات صلة

إحالة أبطال "زوجة واحدة لا تكفي" للنيابة.. ووقف عرض "زين الزمان"