موضة

أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الـ BET Awards 2018

استضاف مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، يوم الأحد الماضي حفل توزيع جوائز BET Awards في نسخته الثامنة عشر، وقد تمّت تسمية هذا الحدث على شبكة Black Entertainment Television ، والتي تحتفي بالأعمال التي يقوم بها الأميركيون الأفارقة والأقليات الأمريكية الأخرى في مجال صناعة الترفيه. وقام بتقديم الحفل الممثل الكوميدي جيمي فوكس، في حين فازت النجمة بيونسيه بجائزة أفضل فنانة آر آند بي، وفازت كاردي بي بجائزة أفضل فنانة هيب هوب. وباعتباره أحد أبرز الأحداث الفنية، تألقت نخبة من نجمات الصف الأول بإطلالات جريئة ومميزة احتفلت بكل شيء بدءًا من الثقافة الأفريقية-الأمريكية إلى شهر الفخر أو الكبرياء عند المثليين جنسيًا أو

استضاف مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، يوم الأحد الماضي حفل توزيع جوائز BET Awards في نسخته الثامنة عشر، وقد تمّت تسمية هذا الحدث على شبكة Black Entertainment Television ، والتي تحتفي بالأعمال التي يقوم بها الأميركيون الأفارقة والأقليات الأمريكية الأخرى في مجال صناعة الترفيه.

وقام بتقديم الحفل الممثل الكوميدي جيمي فوكس، في حين فازت النجمة بيونسيه بجائزة أفضل فنانة آر آند بي، وفازت كاردي بي بجائزة أفضل فنانة هيب هوب.

وباعتباره أحد أبرز الأحداث الفنية، تألقت نخبة من نجمات الصف الأول بإطلالات جريئة ومميزة احتفلت بكل شيء بدءًا من الثقافة الأفريقية-الأمريكية إلى شهر الفخر أو الكبرياء عند المثليين جنسيًا أو ما يُعرف بـLGBT Pride Month.

أبرزها إطلالة جانيل موني التي ارتدت التوب الأخضر المطرّز، وتنورة كاملة مزينة بالريش بألوان قوس قزح من توقيع المصمم نيكولاس جبران.

السوبر موديل تايرا بانكس تألقت ببدلة جامبسوت ذهبية مطرزة بأكمام منفوشة وشفافة من توقيع ألكسندر وانغ.

أما آمبر روز فاعتمدت إطلالة من وحي سحر هوليوود القديمة مرتدية فستانًا ضيقًا من المخمل بحمالات، نسقته مع الصنادل الذهبية البراقة.

من جهة أخرى، تألقت الممثلة الشابة ستورم ريد بالفستان المكون من قطعتين ومن وحي الفضاء من توقيع ريم عكرا.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات الجذابة وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً