موضة

لماذا تنتعل ميغان ماركل أحذية أكبر من مقاس قدميها؟

لماذا تنتعل ميغان ماركل أحذية أكبر...

للعائلة المالكة البريطانية معجبات لا يكتفين من جاذبية إطلالاتهن، فمن كيت ميدلتون إلى ميغان ماركل، تلاحظ محبات الموضة أدق التفاصيل بستايل جميلات البلاط الملكي ويستلهمن منهن أجمل الأفكار، بالإضافة إلى تقديم بعض الانتقادات أيضًا أحيانًا. ومؤخرًا أثارت ميغان ماركل الجدل مرة أخرى لسبب غريب، حيث انتبه رواد الإنترنت إلى أن دوقة ساسكس، انتعلت حذاء أسود أكبر من مقاس قدميها، وذلك خلال حدث "رويال أسكوت" الشهير للخيول في "باركشير" الأربعاء الماضي. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت خبيرة الأزياء هارييت ديفي عن السبب، قائلة: "غالبًا ما ترتدي النجمات والمشاهير أحذية تكون أكبر من قياسهن بمقدار قياس أو قياسين عند حضورهن حدثاً هاماً

للعائلة المالكة البريطانية معجبات لا يكتفين من جاذبية إطلالاتهن، فمن كيت ميدلتون إلى ميغان ماركل، تلاحظ محبات الموضة أدق التفاصيل بستايل جميلات البلاط الملكي ويستلهمن منهن أجمل الأفكار، بالإضافة إلى تقديم بعض الانتقادات أيضًا أحيانًا.

ومؤخرًا أثارت ميغان ماركل الجدل مرة أخرى لسبب غريب، حيث انتبه رواد الإنترنت إلى أن دوقة ساسكس، انتعلت حذاء أسود أكبر من مقاس قدميها، وذلك خلال حدث "رويال أسكوت" الشهير للخيول في "باركشير" الأربعاء الماضي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت خبيرة الأزياء هارييت ديفي عن السبب، قائلة: "غالبًا ما ترتدي النجمات والمشاهير أحذية تكون أكبر من قياسهن بمقدار قياس أو قياسين عند حضورهن حدثاً هاماً أو ظهورهن على السجادة الحمراء، وذلك لسبب بسيط وشائع جدًا، وهو تجنب البثور وتقرحات القدم".

فكما تعلمين عزيزتي، لا يوجد أسوأ من الأحذية غير المريحة، والأمر نفسه ينطبق على المشاهير مثل ميغان، والتي ترتدي أحذية الكعب لفترة طويلة، ما يمكن أن يؤدي إلى تورم قدميها في كثير من الأحيان، كما أن التورم يمكن أن يسبب تقرحات والإصابة بتورم إبهام القدم، والذي يشاع أن فيكتوريا بيكهام تعاني منه.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تطبق فيها ميغان هذه الحيلة، وطبقتها أثناء الخطوبة أيضًا، حيث كشفت الصور كيف كان حذاؤها الأنيق ذو السيور كبيرًا على قدميها، وقد ظنت الكثيرات أنذاك، أنها ابتاعت حذاءً كبيرًا، ولكن يبدو أنها اعتمدت ذلك لحماية قدميها.

وعلى الرغم من تلك الحيلة المريحة، إلا أنه ليس من السهل السير في حذاء أكبر من قدميكِ بقياس أو قياسين عما اعتدتِ عليه، وقد قدمت هارييت حيلة أخرى، حيث قالت إنه يمكن حماية أصابع قدميكِ الكبيرة من خلال لفها بقطعة قطنية، ويمكنك التخلص منها وقتما أردتِ.

اترك تعليقاً